فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل طلبت سمية الخشاب هدنة من ريم البارودي قبل أداء فريضة الحج؟

سمية الخشاب
الرسالة
ريم البارودي
سمية الخشاب
ريم البارودي
ريم وطليقها احمد سعد
سمية الخشاب
سمية الخشاب
ريم البارودي
ريم البارودي وطليقها

تسبب حساب ينتحل شخصية الفنانة سمية الخشاب عبر موقع انستقرام، في ضجة كبيرة طوال ليل أمس، بعدما نشر رسالة "احترام ومحبة" موجهة إلى الفنانة ريم البارودي، لطيّ صفحة الخلافات التي اندلعت عقب إعلان زواج سمية من طليق ريم الفنان الشعبي أحمد سعد.

ريم البارودي في بيان رسمي: أمتلك الأدلة على ملاحقة أحمد سعد ...


الرسالة المليئة بأخطاء الإملاء، تضمنت ما قالته سمية سابقًا حول عدم وجود صداقة داخل الوسط الفني، وأنها ترتبط بعلاقة زمالة واحترام مع الجميع، ومن بينهنّ ريم البارودي نفسها، وقالت تعليقًا على صورة تجمعها بريم والفنانة إيمي سمير غانم: : دائمًا أصدقاؤك هم أحبابك وأخواتك، لكنّ أصدقاء العمل هما زملاء فقط، فلا يربطك بهم إلا العمل فقط، ليس أكثر، وهذا ليس شيئًا خاطئًا، بل على العكس، هذا شئ صريح ومحبوب، لكنّ المؤلم أنّ هذا الزميل يفرض نفسه عليك أنه كان صديقك وأقرب الناس إليك، ويبيّن للناس أنك كاذب وخادع وخائن ويحزن منك على شئ لم تفعله أو يؤلمه، وتشعر أنك حزين على زعل جمهورك الحبيب.

تابعت رسالتها قائلة: رغم كل شئ يحدث أنا أتحمّل لأن الله معي ومعكم، وهو العادل ويعرف ما في القلوب، وأنا لم أحزن من أحد ظلمني ووجّه لي أيّ معاناة، بالعكس سأحترام رأيه لأنه رأي، وواجب عليّا أن أحترمه الزميلة والأخت التي حزنت مني على شيء لم أفعله لها، سأحترمها رغم أيّ شيء وستظلين زميلة وأخت في العمل.

سمية الخشاب ترد على ريم البارودي بهذه الصورة


واختتمت الرسالة بقولها: حبايبي أعرف أنكم ستقولون أشياء كثيرة، كل ما أريد قوله أن ليس لي أصدقاء ليس لي غير أسرتي وأحبها، وهم كل شيء في حياتي الآن، حبايبي ربنا يسعد قلوبكم وقلب كل حد زعلان وكل سنة وأنتم طيبين ومعايا في حاجة حلوة يا رب.

يُذكر أنّ سمية الخشاب تُنسب لها الكثير من الحسابات عبر موقع انستقرام، كلها تؤكد أنها الأصلية، ولا يوجد حساب واحد منهم يحمل علامة التوثيق الرسمية الزرقاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X