فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

هل تدخل بريانكا شوبرا القفص الذهبي قريباً؟

بريانكا وخطيبها
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

بعد انتشار الأخبار عن خطوبتها على صديقها نيك جوناس ، يبدو أن نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra تتحضر لتطوير العلاقة وربما الاحتفال بالزواج قريباً .

ففي خطوة مفاجئة غير واضحة ، وجّهت الممثلة الهندية دعوات للأصدقاء المقربين وأفراد عائلتها لحضور لحفلة ستقيمها في ال18 من شهر آ بالجاري ولم يُعرف السبب تحديداً من وراء إقامتها.

علاقة بريانكا شوبرا ونيك جونس إلى العلن وهذا موعد الخطوبة


ووفقاً للأخبار الصحفية ، دعت النجمة المصنفة الأعلى أجراً في بوليوود أصدقاءها المقربين وعائلتها بالإضافة إلى خطيبها وعائلته إلى حفل ستقيمه بعد أيام في بومباي دون تحديد عنوان الحفل علماً أنّ الحفل ياتي بعد شهر من عيد ميلاد النجمة التي بلغت ال36 من العمر.

وتكهنت الصحف بان خطوة شوبرا تأتي في إطار المزيد من الخطوات بشأن علاقتها مع خطيبها واعتبار الحفل كخطوة لإعلان الارتباط الرسمي.

بريانكا شوبرا تواعد نيك جوناس الذي يصغرها بـ10 أعوام


وقد أوردت تقارير أن نيك قام بشراء خاتم الخطوبة، علماً أنّ الممثلة سبق وقدّمت خطيبها بشكل رسمي لصديقتها المقربة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري.

يذكر أنه سبق لنيك ان زار مومباي مع خطيبته بريانكا وستكون هذه الرحلة الثانية خلال ثلاثة أشهر وقد زارها آخر مرة في حزيران لمقابلة أسرتها. وفي الأسبوع الماضي شوهد الاثنان يحتفلان معاً في سنغافورة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X