أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. أراد الانتقام من زوجته فنَفَّذَ "عملية جنونية" لقتلها

هذه نهاية الخلافات العائلية
احذروا من الأزواج العصبيين
كل هذا بقصد الإنتقام من زوجته وقتلها
حاول أن يُدمر المنزل عبر الطائرة
الطائرة بعد تنفيذ عمليته الإنتحارية
الزوج الإنتحاري داون يود

المشاكل والخلافات العائلية، مُنتشرة في كل مكان من العالم، وقد تصل إلى حدود "عنيفة" أحياناً، وقد تصل إلى الإنفصال، ومهما تحولت مشاعر الحبّ القديمة خلال الزواج إلى كراهية، ستظل أيضاً ضمن المعقول، مجرد مشاكل من الممكن حلها، أو أن الوفت سيكون كفيلاً بأن ينسينا هذه المشاعر السيئة ويجعلنا نتابع حياتنا بشكل طبيعي، لكن الأمر في الولايات المتحدة الأمريكية قد وصل بأحد الرجال المتزوجين، بأن يُقدم على "عملية انتحارية".. أجل "عملية انتحارية" حتى ينتقم من زوجته.. تخيلوا!.

وفي تفاصيل هذه الحكاية، التي من المستحيل أن تحدث حتى بأسوأ سيناريوهات أفلام الـ"أكشن" أو الخيالات المريضة للأشخاص، فقد سرق طيّار أمريكي يُدعى "داون يود"، طيارة صغيرة في مدينة "بايسون" التابعة لولاية "يوتا" الواقعة غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وقام – حرفياً – بعملية انتحارية، كان يريد من خلالها أن ينتقم من زوجته وأن يقتلها، حيث حلق هذا "الزوج الإنتحاري" على ارتفاع منخفض، قبل أن يقوم بالاصطدام بالمنزل بوساطة طائرته، وبحسب مقطع مصوّر نشره موقع "ميرور" البريطاني، ظهر خلاله حُطام طائرة بيضاء صغيرة ومتفحمة، حيث ذكر الموقع بإنها طائرة تحطمت عند مدخل أحد المنازل، الأمر الذي كان قد تسبب في مقتل الطيّار الذي كان يقودها على الفور.

ومن جهتها، نقلت قناة "أي بي سي نيوز IBC news" الأسترالية، عن الشرطة الأميركية قولها إن "من قام بهذه الحادثة وهو شخص يُدعى (دوان يود)، هو طيار متمرّس يبلغ من العمر 47 عاماً، وكان قد سرق طائرة ذات محرك خفيف من صاحب عمله، لتنفيذ (مهمة انتحارية)، الهدف منها الانتقام من زوجته وقتلها"، وأضافت الشرطة أن "الطيار لقي حتفه على الفور، بينما لم تُصب زوجته وابنه المتواجدين في المنزل بأي جراح خطيرة".


وفي حديث للرقيب "نويمي ساندوفال" من الشرطة الأميركية، لوسائل الإعلام، جاء فيه أن "زوجته وطفلهما كانا حاضرين وقت الحادث داخل المنزل، لكنهما لم يُصابا بأي مكروه"، وتابع أنهما "تمكَّنا من الفرار خلال احتراق المنزل"، ووفق المصدر نفسه، فإن الشرطة كانت قد اعتقلت - قبل 48 ساعة فقط من وقوع الحادث – منفذ هذه العملية "داون يود" بتهمة "العنف الزوجي"، قبل أن تطلق سراحه بكفالة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X