أزياء /إطلالة النجمات

لجين عمران وحلا الترك تقعان في فخ التقليد

لجين عمران وحلا الترك
لجين عمران
ميغان ماركل بقميص نسائي
حلا الترك
حلا الترك
ميغان ماركل
لجين عمران
لجين عمران

رغم فارق العمر بين الإعلامية لجين عمران والفنانة الشابة حلا الترك، إلا أنهما اختارا نفس القميص النسائي خلال إطلالات صيفية موفقة.
ووقع اختيارهما على قميص يجمع بين ثلاث صيحات متصدرة الموضة، الأولى أنه من الأقمشة المخططة، وهي صيحة صيفية اعتمدتها كثير من النجمات والشخصيات العامة، على رأسهن دوقة ساسكس، ميغان ماركل.الصيحة الثانية هي الأكتاف المكشوفة أو الـ off shoulder وهي صيحة من العام الماضي ولكنها مازالت تحافظ على مكانتها، و الصيحة الأخيرة هي الكرانيش التي زادت حلا الترك شباباً، ومنحت لوجين عمران عمر أصغر.


كيف نسقتها لوجين عمران؟


وقع اختيار لوجين عمران على هذا القميص ليكون ضمن إطلالات رحلاتها الصيفية، لذا، نسقته مع شورت من الجينز متوسط الطول، كما اختارت صيحة قبعة القش المتصدرة الموضة لتكمل إطلالة صيفية تناسب رحلات الشاطيء، والحقيقة أن اختيارات لوجين عمران جاءت موفقة وتناسبها، فهذا الموديل من القميص لا يقتصر على شابات العشرينات بينما هو قطعة مطاطة تساعد أي امرأة أن تبدو في عمر أصغر دون أن تُنتقد.

اطلالة لوجين عمران


 

هذه هي طريقة حلا الترك لتنسيق القميص

اطلالة حلا الترك


ظهرت حلا الترك بهذا القميص خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية، ونسقته مع جينز مُمزق ولم تضيف له أي تفاصيل من الإكسسوار، وبدت في هذه الإطلالة ناعمة خاصة أن مزيج الأبيض والأزرق الفاتح يليق بعمرها، فضلاً عن أن موديل كرانيش الكتف جاء ليؤكد على حيويتها.

نصائح لتنسيق القميص المخطط
تتميز الأقمشة المخططة بالطول أنها تساعد على أن تبدو المرأة أكثر نحافة، من ثم هو طريقة لإخفاء العيوب، ولكن إذا اخترتِ نفس الموديل الذي اعتمدته لوجين عمران وحلا الترك، يفضل ألا تكوني صاحبة أكتاف عريضة، لأن الكرانيش الموجودة أعلى الكتف تركز على هذا العيب وتزيد من حدته، أما إذا كنتِ نحيفة من الجزء العلوي نسبياً سيكون هذا القميص اختيار موفق لإطلالة نهارية عصرية.

بالفيديو: شاهدي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات بالعباية لعيد الأضحى

تابعي ايضاً:

5 صيحات عليكِ اقتناؤها استعداداً للخريف

إطلالات العيد من انستقرام داليا مبارك لاختيار ما يناسبك

الفانكي صيحة حلا الترك المفضلة.. شاهدي كيف تنسقينها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X