فن ومشاهير /مشاهير العالم

ميلا كونيس تُتم عامها الـ35

Mila Kunis
عائلة Mila Kunis
الممثلة Mila Kunis
الأمريكية Mila Kunis
النجمة العالمية Mila Kunis
Mila Kunis مع زوجها

أتمت النجمة الأمريكية ميلا كونيس Mila Kunis، المولودة في 14 آب/أغسطس 1983، عامها الـ35.
ميلا، واسمها الحقيقي ميلينا ماركوفنا كونيس، من أصول أوكرانية، انتقلت عام 1991 مع عائلتها الى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث نشأت على تربية نابعة من الديانة اليهودية.

نجوم انفصلوا..بمعارك علنية

درست ميلا بمدرسة روزوود الابتدائية، ولم تكن تعرف كلمة واحدة إنكليزية، ما تسبب لها بأزمة فعلية، حيث إنّ أول جملة كانت لها في مقالها الخاص بالالتحاق بالكلية: "تخيّل أن تكون ضريرًا وأصمًّا في سن السابعة"!

 Mila Kunis

ومنذ ذلك الحين، وبعد دخولها إلى المدرسة تسجلت ميلا في صفوف التمثيل كهواية لها ما بعد المدرسة، وسرعان ما اكتُشفت من قبل وكيل رأى فيها موهبة شابة. ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والإعلانات التجارية، قبل أن تحصل على دورها الأول المهم في سن الـ14 ، حين لعبت دور "جاكي بوركهارت" في المسلسل التلفزيوني That '70s Show. وفي عام 1999، وضعت صوتها على الشخصية الكرتونية ميغ غريفين في مسلسل الرسوم المتحركة Family Guy. وفي عام 2008، حصلت على دورها الاول ضمن فيلم Forgetting Sarah Marshall ومنه انطلقت إلى عالم هوليوود، لتصبح أهم وجوهه.

تعرّفوا على النجوم أصحاب أعلى نسبة متابعة في العالم على تويتر


أما في ما يتعلق بحياتها الخاصة فقد ارتبطت النجمة عام 2002، بالممثل ماكولي كولكن واستمرت العلاقة حتى عام 2011.
في نيسان/ابريل 2012، بدأت ميلا كونيس بمواعدة الممثل الشهير آشتون كوتشر. وفي شباط/ فبراير 2014 ، أعلنت أنها ستتزوج خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى من يوليو 2015، وبالفعل هذا ما حصل.

بالصور : يوميات الآباء المشاهير مع أودلاهم وأطفالهم


وكانت النجمة قد أنجبت طفلتها وايت إيزابيل كوتشر في أيلول/أكتوبر 2014، كما أنجبت طفلها ديمتري بورتوود كوتشر في تشرين الثاني/نوفمبر 2016.
يشار إلى أنه في كانون الثاني/ يناير 2011 ، كشفت ميلا كونيس أنها تعاني التهاب القزحية المزمن، الذي تسبب في العمى الموقت لها في عين واحدة، وقد أجرت جراحة عالجت من خلالها هذه المشكلة الصحية.

عربيّات أصبحن نجمات في هوليوود.. من هنّ ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X