فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا اختار معز مسعود وشيري عادل صورة قديمة لنفي انفصالهما؟!

شيري عادل ومعز مسعود في أول صورة بعد الزواج
شيري عادل قبل الزواج
شيري عادل
شيري عادل
شيري ومعز في اطلالة شتوية
معز مسعود
شيري عادل في برنامج تلفزيوني
معز مسعود

مازالت أصداء خبر انفصال معز مسعود وشيري عادل مستمرة حتى الآن رغم نفي الطرفين وتأكيدهما بأن حياتهما الشخصية تخصهما وحدهما، وأيضاً رغم نشر كل منهما صوراً تجمعهما سوياً سواء بشكل مباشر على حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال بعض الأصدقاء.

الغريب أن الصور التي تم نشرها كلها تم التقاطها في فصل الشتاء بحسب ما تظهر ملابسهما في الصور وهو ما يعني أنها قديمة وليست حديثة ما دفع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن سبب عدم التقاطهما صوراً حديثة تجمعهما سوياً طالما أنهما يرغبان في نفي فكرة الانفصال. فيما أشار البعض أن نشرهما لصور قديمة يؤكد فكرة الانفصال ولا ينفيها كما يرغب الطرفين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكان أحد المصادر قد ذكر في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" أن الخلاف بين معز وشيري لم يتم حله بعد وأن شيري مازالت تقضي إجازتها الصيفية بصحبة أهلها في الساحل الشمالي وأنهما لم يلتقيا منذ سفرها بسبب خلافهما على بطولة شيري لفيلم غنائي استعراضي مع عبد الفتاح الجريني. لكنهما أرادا نفي الخلاف وفكرة الانفصال بنشر صورة. فلم يكن متاحاً أمامهما التقاط واحدة حديثة. فاختارا صورة قديمة وهو ما بدا واضحاً من الملابس الشتوية التي يرتديها كل منهما مما دفع البعض لتأكيد فكرة وجود خلافات بينهما رغم محاولاتهما النفي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكان خبر زواج شيري عادل ومعز مسعود قد أحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني خصوصاً أن الكثيرين لم يتوقعوا ارتباطهما ولا قصة حبهما التي نشأت في كواليس تصوير مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه معز وشاركت في بطولته شيري وعرض في رمضان الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X