"سيِّدتي" تكشف سر المشاهد المحذوفة من "كلام الناس 2"

2 صور
كشف المونتير مهند عنبة، المونتير الخاص بمسلسل "كلام الناس 2" عن أنَّ المشكلة التي واجهته ومخرج المسلسل عمر الديني، هي الاضطرار إلى حذف عدد من المشاهد، وذلك للالتزام بوقت الحلقة، وهو 25 دقيقة فقط.
وقال عنبة: "حذفنا العديد من المشاهد الرَّائعة والمليئة بالكوميديا السَّاخرة والضحك اللا محدود، والتي اضطررنا أنا والمخرج عمر الديني إلى حذفها لكي نلتزم بزمن ووقت الحلقة، والذي لا يزيد عن 25 دقيقة فقط، وأتمنَّى أن تُتاح الفرصة من خلال القناة التي يحضر القائمون على المسلسل لإطلاقها قريبًا عبر يوتيوب أن تكون منصة لعرض هذه المشاهد المحذوفة التي لا أستطيع وصفها بأقل من رائعة".
ومن جهته، عبَّر المخرج الأردنيّ رائد عودة عن بالغ اعتزازه بالأعمال الخليجيَّة التي شارك فيها سواءً كممثل أو كمخرج منفذ، وخاصَّة عمله كمخرج منفذ لـ"كلام الناس 2"، مبررًا ذلك بتميُّز النص في جهة عكس صورة واقعيَّة لحياة المواطن السعوديَّ وطموحاته بنكهة كوميديَّة سلسة.
وأشار إلى أنَّه لم يكن يتوقَّع مستوى النضج الذي أضحى عليه أداء الممثلين السعوديين، مؤكدًا أنَّه فوجئ بطاقات إبداعيَّة جديرة بالاهتمام والاحترام لا تقل تميُّزًا عن أشهر النُّجوم الموجودين على السَّاحة العربيَّة.
كما أشاد بصفة خاصَّة بتجربته مع المخرج السعوديّ عمر الديني، مؤكدًا أنَّه يمتلك طاقات إبداعيَّة ورؤى إخراجيَّة جديدة ومتميِّزة.
الجدير بالذِّكر، أنَّ الجزء الثاني من مسلسل "كلام الناس" سيُعرض على شاشة التلفزيون السعوديّ في رمضان، وهو من إنتاج شركة الصدف للإنتاج الصوتيّ والمرئيّ، وتأليف علاء الدين حمزة، وإخراج عمر الديني، وبطولة كل من: حسن عسيري، ويوسف الجراح، وعماد اليوسف، ولمار، وبشير الغنيم، وعبدالعزيز السكيرين، وخالد منقاح، ومحمد المنصور، وعبدالعزيز المبدل.