أزياء /أخبار أزياء

ميلانيا ترامب تتألق بحقيبة يد من بيربري وهذا ثمنها!

ميلانيا تحمل حقيبة يد من بيربري
حقيبة يد من بيربري
اطلالة ميلانيا ترامب

تألقت سيدة أميركا الأولى  ميلانيا ترامب Melania Trump  كعادتها، باطلالة بيضاء وهي ترافق زوجها رئيس أميركا دونالد ترامب Donald Trump أثناء إحدى جولاته الميدانية في الولايات المتحدة.

اطلالة ميلانيا لفتت أنظار كاميرات الإعلام إليها، نظرًا لأناقتها الواضحة، بخاصة حقيبة اليد التي بدت مميزة في يدها، وقد حملت توقيع الماركة العالمية بيربري Burberry.

لكنّ اللافت أكثر، كان ثمن حقيبة يد ميلانيا الذي قُدّر بـ2590 $، وهذا ما أدهش الجمهور الذي انكب بالتعليقات المعبّرة عن إعجابه بأناقة حقيبتها، على موقع التواصل الاجتماعي في انستقرام.

ومن المعروف أنّ ميلانيا تُعتبر من بين أكثر السيدات أناقةً في العالم في اطلالاتها وحضورها اللافت.

تابعي ايضا:

ما رأيكم بإطلالة كايلي جينر.. هل تستحق هذا المبلغ الثمين؟

فهي تجمع في أزيائها بين البساطة والأنوثة، ونراها أحيانًا بفساتين ناعمة التصميم بألوان فرحة تناسب ذوقها الرفيع.

ومؤخرًا وفي أحدث جولاتها العالمية، شاهدناها في عدد من الاطلالات الرائعة التي شغلت بها العالم، وبعض هذه الاطلالات اتخذ طابعًا رسميًّا، وبعضها الآخر بدا شبابيًّا وكاجوال.

وفي مناسبة أُخرى، شاهدنا ميلانيا وقد اختارت اطلالة مميزة، جمعت فيها بين الأسلوب الشبابي مع لمسات من الأناقة، حيث نسقت جاكيت باللون الزيتي مع بنطلون قماشي باللون البيج، وحذاء بكعب عالٍ من لون البنطال نفسه.

كما أنها تُعرف باطلالاتها التي تشبه أسلوب جاكلين كينيدي زوجة الرئيس الأميركي السابق جون كينيدي، التي كانت تصنّف كإحدى أكثر النساء الأميركيات أناقة.

شاهدي حقيبة يد ميلانيا ترامب من بيربري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X