جمال /مكياجك

مكياج النجمة صوفيا فيرغيرا وأسرار جمالها

المكياج الدخاني
الايلاينر المجنح
Cover girl Lash blast 24 hour mascara
صوفيا فيرغيرا بأحمر الشفاه البارز
تحديد منطقة العينين
أحمر شفاه بنفسجي
أحمر الشفاه القوي مع عينين هادئتين
الشعر الأسود مع مكياج هادئ
الايلاينر مع الماسكرا الكثيفة
مكياج هادئ مع أحمر شفاه زهري
مكياج العينين في أمسية الغولدن غلوب
شعر أشقر مع مكياج برونزي
صوفيا فيرغيرا
مكياج برونزي
صوفيا فيرغيرا بمكياج ترابي
صوفيا فيرغيرا بالمكياج الجريء
Cover girl queen collection eye shadow in hot toffee

النجمة الكولومبية الأصل صوفيا فيرغيرا، معروفة بإطلالاتها المفعمة بالشياكة وبجمالها المُبهر. حققت صوفيا فيرغيرا شهرة وشعبية واسعتين من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني الأميركي Modern Family، إنما إطلالاتها وقامتها (إنها عارضة أزياء أساساً) جعلاها تختصر الطريق إلى قلوب المشاهدين.

للتعرف أكثر على أسرار مكياج النجمة صوفيا فيرغيرا نعرض لكم الآتي.

  1. بعيد من المجازفة

    تشتهر صوفيا فيرغيرا باتباعها أسلوباً شبه ثابت في المكياج. فهي لا تبدّل مكياجها كما تفعل كثيرات غيرها من النجمات العالميات. فهي تؤمن بأن المكياج وظيفته إبراز ملامحها الجميلة، وليس تبديلها، أي أنها تلتزم المكياج البعيد من المجازفة. وكغالبية الشابات اللاتينيات، استهلّت صوفيا فيرغيرا رحلتها مع مستحضرات التجميل منذ سن مبكرة، فهي حريصة على تطبيق الكريمات المرطبة بهدف تأخير علامات الشيخوخة المبكرة. كما أنها مولعة بالمكياج، إذ لا تخج من المنزل من دون تطبيق بودرة الوجنتين وأحمر الشفاه!
     

  2. مبادئ مكياج صوفيا فيرغيرا

    أما أسلوب المكياج الذي يطبع إطلالاتها فيعتمد على العينين القويتين والماسكرا الكثيفة مع أحمر الشفاه الهادئ. في المقابل، حين ترغب في تطبيق أحمر شفاه باللون البارز الأحمر أو البفسجي أو الوردي القوي، فتجعل عينيها هادئتين.
    في إحدى المقابلات، تقرّ صوفيا فيرغيرا أنها أمضت سنوات طويلة تطبّق الأيلاينر الأسود، إنما مع التقدم في السنّ وبدء بروز التجاعيد وانخفاض الجفنين، صارت تفضّل الابتعاد عن الأسود لأنه يجعل عينيها الجميلتين تبدوان متعبتين جداً. لذلك استبدلت الأسود بالبني الذي باتت تملك منه مئات التدرجات اللونية من ظلال جفون وايلاينر. لذلك، ما من علامة مفضّلة، فهي تهوى التبديل شرط أن تتاسب درجة البني مع لون عينيها.
    مع ظلال العينين البني، تتجه ألوان مكياجها نحو أطياف الذهبي والبرونزي والبيج أي الألوان التي تتناسب مع البني على عينيها، ومع لون شعرها.
    تركّز صوفيا فيرغيرا على الماسكرا لتعزيز سحبة عينيها، فهي لا تتوان عن اللجوء إلى الرموش الصناعية خصوصاً في الأحداث الكبرى التي تفرض الوقوف أمام عشرات العدسات.
    عموما، تفضل استخدام ماسكرا Cover girl Lash blast 24 hour mascara. أما ظلال الجفون المفضّل لديها فهو Cover girl queen collection eye shadow بلون hot toffee.
    من بين حيل المكياج التي تطبقها، استخدام أحمر الشفاه لتلوين وجنتيها واستخدام الماسكرا محل الأيلاينر كما استخدمت قلم تحديد الحاجبين على جفنيها!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X