جمال /أخبار جمال

مكياج عيد الأضحى من منة العبد خبيرة بينفت

مكياج عيد الأضحى

احصلي على طلة عيد الأضحى:
إن الاحتفال بالعيد هو بالتأكيد أحد الأشياء المفضلة التي أقوم بها خلال العام. فلا شيء أجمل من تجمع العائلة.
كثيرات منا يميلن إلى الذهاب قبل العيد للتسوق السريع للملابس والمكياج، وعلى الأرجح أن العثور على ملابس العيد أمر سهل. لكن العثور على تألق العيد لم يكن أبداً أسهل! إليكم السبب ، سأقدم لك بعض الخطوات السهلة حول كيفية الحصول على طلة الحواجب للعيد Eid Brow Look لتتماشى مع أي زي رائع ستختارينه. ثقي بي ، بعد هذه الطلة واللباس ستبهرين أفراد عائلتك، اليك خطوات سهلة للغاية ولن تستغرق الكثير من وقتك!


طلة عيد الأضحى المبارك:
الوجه:

1- ابدأي الطلة بإخفاء كل المسام أولاً، لكن قبل ذلك ، اغسلي وجهك أولاً! فالوجه النظيف والمنتعش سيسهل التطبيق! بمجرد غسل الوجه ، يطبق البرايمر PORE-Fessional على منطقة الجبين والانف والذقن ، وهذا البرايمر لا يخفي المسام فحسب ، بل يعزز من طلة المكياج.
2- الخطوة التالية هي إخفاء الهالات السوداء! يطبق كونسيلر Boi-ing Industrial Strength Concealer تحت العين ويمزج بفرشاة كونسيلر. يوفر هذا الكونسيلرالتغطية الكاملة من الهالات السوداء إلى البقع. يمكنك أيضًا تغطية أي بقع تريدها عن طريق وضع القليل منه فوقها.
3- بمجرد إخفاء كل شيء ، يطبق فاونديشن the Hello Happy Foundationعلى جميع أنحاء الوجه. لم يسبق للتطبيق ان كان أسهل من ذلك ، اذ يوضع قليل منه ويمزج بين يديك- يتميز بلمسة نهائية غير لامعة وتنعيم للوجه.
4- لقد حان الوقت لإبرازعظام الخد والفك! باستخدام برونزر Hoola Matte Bronzer يتم تحديد الخطوط بتطبيقه على طول عظام الوجنتين وعلى الفكين باستخدام الفرشاة.
5-أما بالنسبة للخدود ، للحصول على دفقة لون صحي ، فإن لمسة من بلاشرGALfornia ستزيد جمال الطلة، يكون التطبيق بالفرشاة على الوجنتين.
5- بعد اضفاء اللون، حان الوقت الآن للتوهج والتألق. يطبق هايلايتر "Watt's Up!"على طول عظام الخد ويمزج! يتمتع هذا المنتج بتركيبة كريمية وصباغ ذهبي يكمل المظهر العام. إنه المفضل لدي!

العيون
1- لطلة تدوم طوال اليوم ، أحب أن أبدأ دائمًا بإعداد الجفون . يطبق برايمر Stay Flawless 15-Hour Primer لتثبيت ظلال العيون. يوضع على الجفون ويمزج بلطف بإصبعك.
2- بمجرد وضع البرايمر ، يوضع ظل حواجب غامق على الزاوية الخارجية للعين. سيضيف هذا الدراما التي تحتاجينها لمظهر عيد مميز.
3- لاحقًا ، امزجي ظلال باللون البيج وسط الجفن لإضفاء اللمعة على المظهر قليلاً.
4- لإضافة لمسة قوية على الطلة ، يطبق اي لاينر باللون الأسود وترسم عين القط مع تلك الأجنحة الممتدة.
5- أما بالنسبة للرموش ، ضعي الرموش الاصطناعية "Daily Darling Lash" مع غراء "Lash Glue Invisible Lash" وطبقي الرموش. تضيف هذه الرموش حجمًا إضافيًا للعيون وهي من الخطوات المفضلة لتعزيز مظهر العين!
6- بمجرد تطبيق الرموش ، تطبق ماسكارا They're Real! Lengthening & Volumizing mascara لإطالة رموشك وتثبيته. هذه الخطوة ستعطيك تلك الرموش الطويلة التي تكمل مظهرك الكلي.

الحواجب:
1- الخطوة الأولى عندما يتعلق الأمر بالحواجب هي تمشيطها دائمًا. يساعد تفريش الحواجب في تحديد الفجوات التي يلزم سدها. كما ينعمها ويجعل عملية ملء الحواجب أسهل بكثير!
2- للحصول على حواجب سميكة ، يستخدم قلم تحديد الحواجب Goof Proof Pencil لملء الحواجب عن طريق تطبيق ضربات ناعمة عبر الشعر ، تعطي الانطباع بالحواجب الكاملة الممتلئة.
3- لا تنسي المزج! استخدمي فرشاة Spoolie لخلط المنتج مع الحواجب ولتنعيم منظر أي خطوط قاسية. يمنحك هذا لمسة طبيعية ناعمة .
4- لن تودي الحواجب السميكة فحسب ، ولكننا نريدها أن تحافظ على حجمها ايضا، جربي فرشاة Gimme Brow + على الحواجب.
5- والان لإبراز شكل الحاجب ورفعه طبقي قلم High Brow أسفل الحواجب وامزجي بلطف بفرشاة للخارج. أكثر مااحبه حول هذا المنتج هو النهاية النظيفة التي يعطيها.

الشفاه:
 أخيرًا قومي بتطبيق أحمر شفاه hey're Real! Double The Lip Lipstick بدرجة Lusty Rose على الشفاه. هذا اللون ملائم لطلة العين ويعتبر لمسة رائعة لإكمال هذا المظهر!

هاك لديك الطلة المتألقة لعيد الأضحى باستخدام جميع منتجات Benefit ، وستساعدك اتباع هذه الخطوات على إضفاء لمسة جمالية على مظهر العيد مع ملابس العيد المفضلة بلا تخصص الكثير من الوقت !

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X