أزياء /إطلالة النجمات

5 إطلالات من خزانة النجمات تناسب عيد الأضحى

استوحي اطلالتك في عيد الاضحى من وحي النجمات
بثينة الرئيسي والطلاة باللون البنفسجي
إطلالة ناعمة لحلا الترك
استوحي اطلالتك في عيد الأضحى على غرار حلا الترك
إطلالة مميزة لنور الغندور
إطلالة كاجوال لحلا الترك
نور الغندر وإطلالة بجيمسوت وردي
استوحي اطلالتك في عيد الاضحى على خطى رؤى الصبان
حلا الترك وإطلالة أنيقة
إطلالة أنيقة وملفتة لمريم سعيد
إطلالة أنيقة لدرة

بدأت رحلة البحث عن إطلالات تناسب عيد الأضحى، بدايةً من النزهات الصباحية مروراً بالزيارات العائلة وحتى سهرات العيد مع الأصدقاء، لذا، اختار موقع "سيدتي نت" أن يقوم بجولة بين أحدث إطلالات النجمات ليقدم مجموعة تناسب كل رغباتكِ.

إطلالة صباحية من وحي رؤى الصبان

اطلالة رؤى الصبان
رغم أننا عادة نلجأ للإعلامية رؤى الصبان لنستعرض أجمل إطلالاتها الكلاسيكية، لكن هذه المرة توقفنا عند إطلالة كاجوال مبهجة، حيث اختارت فستان محتشم مزين بالورود، كما أن اللون الوردي الداكن بدرجاته مع مزيج الأخضر أضاف لها إطلالة مشرقة، ويمكنكِ الاستعانة بنفس الإطلالة إذا كنتِ تخططين لنزهة صباحية خلال أيام عيد الأضحى.

إطلالة عملية من خزانة درة

اطلالة درة
أما النجمة التونسية درة فهي أيضاً ملهمة للشابات من نفس عمرها، واخترنا من خزانتها إطلالة عملية تصلح للزيارات العائلية، حيث اعتمدت قميص نسائي من الساتان يجمع بين ألوان الأصفر الخردلي مع الكحلي والبني النحاسي، ونسقته مع بنطلون كلاسيكي بدرجة البيج التي تماشت مع ياقة القميص، وتتميز هذه الإطلالة أنها تجمع بين الكلاسيكية والعصرية من ثم تناسب العيد الذي يغلب عليه الطابع العائلي.

تألقي بـ"اللافندر" على خطى بثينة الرئيسي

اطلالة بثينة الرئيسي
فاجأت الفنانة بثينة الرئيسي متابعيها بإطلالة كاملة من اللافندر، حيث اختارت هذا اللون من من رأسها حتى اخمص قدميها، صحيح أنه لا يمكن تطبيق نفس الإطلالة، ولكن اختيار لون اللافندر الذي جاء مناسب للون بشرتها الخمرية يعد اختياراً ملهماً، فيمكنكِ اختيار فستان أو سترة بنفس اللون مع مكياج وردي ناعم.

إطلالة المساء من وحي نور الغندور

اطلالة نور الغندور
اخترنا من بين إطلالات الفنانة نور الغندور، إطلال تجمع بين اللون الوردي الناعم مع الأبيض، حيث نسقت جيمبسوت وردي مع حذاء بنفس اللون وسترة بيضاء، لتبدو بإطلالة ملائكية نقترح عليكِ اعتمادها لخروجة العيد المسائية.

المراهقات عليهن الاختيار بين إطلالات حلا الترك
رغم تأكيد الفنانة الشابة حلا الترك على تفضيلها للإطلالات العصرية أو "الفانكي" إلا أناه تمكنت خلال الفترة الأخيرة من تقديم مجموعة متنوعة من الإطلالات، بعضها جاء عصري يناسب الفتيات المراهقات، وهناك إطلالات أخرى ناعمة تؤكد على احتفاظ حلال الترك ببراءتها التي عرفها بها الجمهور.

بالفيديو: شاهدي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات بالعباية لعيد الأضحى

تابعي ايضاً:

إطلالات عيد الأضحى على غرار أشهر مدونات الموضة الخليجيات

في عيد الأضحى تألقي باللون الأبيض الملكي

8 نجمات عربيات يلهمنك إطلالات العيد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X