جمال /مكياجك

أسرار مكياج النجمة نينا دوبريف ... تعرفي إليها

مكياج نينا دوبريف
سحبة الايلاينر
نينا دوبريف تبرز عينيها بالرموش الطويلة
مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها الناعمة
نينا دوبريف
المكياج الناعم لنينا دوبريف
المكياج الدخاني
التركيز على الشفاه
الأيلاينر الجريء
المكياج بالألوان الحيادية
الألوان الهادئة
أسلوب اللامكياج لإبراز الشفتين
الايلاينر الملون
نينا دوبريف بالمكياج الهادئ

الممثلة الكندية -البلغارية نينا دوبريف، لا تنفك تأسر متابعيها بإطلالاتها المتألقة وبشرتها المشعّة. صحيح أن نينا دوبريف تتمتع بملامح وجه ناعمة جداً، لكن هذا وحده ليس كافياً ليجعلها تبدو متألقة أمام عدسات المصوّرين لدى وقوفها على السجادة الحمراء وتحت لهيب الإضاءة.
فما هو سرّ مكياج النجمة نينا دوبريف الجميل ببساطته ؟ وما هي أهم مستحضرات التجميل التي تستخدمها؟
للإطلاع على كل هذه التفاصيل، ننقل إليكم ما باحت به اختصاصية التجميل الخاصة بنينا دوبريف، جورجي أيديل.

  1. الاستعداد المسبق:

    في البداية، أكدت جورجي أنها توصي جميع عميلاتها بالاعتناء جيداً بالبشرة على الأقل قبل أسبوع واحد من الحدث المرتقب، وذلك لكي تتمكن من تطبيق المكياج على بشرة نظيفة ومشعّة فتكون النتيجة أكثر من رائعة. إذ أكدت أن سر المكياج الناجح يعتمد على تطبيق طبقة رقيقة جداً سواء من البودرة أو كريم الأساس وإلا بدا الوجه كقطعة جصّ.
    كذلك، ولتفادي تطبيق كمية كبيرة من خافي الهالات السوداء، تنصح جورجي بنيل قسط كاف من النوم قبل فترة من الحدث الكبير، إضافة إلى تطبيق ماسك العينين من أجل تخفيف حدة الهالات السوداء. ونصحت باختيار Lancôme Absolue L'Extrait Ultimate Eye Patch. كما طبقت كريم الترطيب Lancôme Énergie De Vie Day Creamall.
    بعدها، وضعت كريم الأساس "فاونديشن"Teint Idole Ultra Wear Liquid Foundation من أجل توحيد لون البشرة، ثم طبقت خافي الهالات السوداء لتبييض منطقة العينين درجة واحدة أكثر من لون الوجه. ولهذه الغاية استخدمت من لانكوم "Camouflage Concealer".

  2. حيل عملية لمكياج ناجح

    أرادت جورجي أن تبرز شفاه الممثلة الجميلة، فطبّقت مكياج بأسلوب ماريلين مونرو، أي أحمر الشفاه الأحمر (Lancôme Lip Kajal) مع الأيلاينر الرفيع ووضعت طبقتين من الماسكرا السوداء الكثيفة المضادة للماء (Lancôme Monsieur Big Waterproof Mascara).
    بما أن الوقوف أمام عدسات المصوّرين وتحت هب الإضاءة يعرّض الوجه للتعرق وبالتالي يهدّد المكياج، فنصحت جورجي باستخدام النوعية الجيدة من مستحضرات التجميل وتطبيق البودرة الحرة على كامل الوجه، من أجل تثبيت الكونسيلير أي خافي الهالات السوداء والكريم الأساس (الفاونديشن) ومن أجل امتصاص لمعان البشرة نتيجة الإفرازات الدهنية. ولذلك وضعت طبقات من بودرة لانكوم الحرة Long Time No Shine Loose Setting Powder.
    وللحفاظ على المكياج مدة طويلة، نصحت بتطبيق الـ"بلاش" والـ"برونزر" بتركيبة البودرة بدلاً من تركيبة الكريم. ولذلك، اختارت Star Bronzer باللون الذهبي من لانكوم، إضافة إلى طبقة من Blush Subtil Palette بلون New Nude ، قبل أن تثبت المكياج برش السبراي المثبت من لانكوم Fix it Forget it .
    في الختام، لم يفت جورجي تطبيق كريم مرطب على ساقي الممثلة لكي تحافظ على لمعانهما أمام العدسات، ولهذه الغاية استعانت بـ:Lancôme Nutrix Royal Body Lotion.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X