فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حليمة بولند تثير الجدل بعد طلاقها.. فهل هي حامل؟

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
تعليق حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند

تملك حليمة بولند من الحنكة والذكاء ما يكفي لأن تجعل من نفسها مادة دسمة يتناقل أخبارها الناس ومواقع التواصل الإجتماعي، ويكفي من أجل تحقيق هذا الغاية أن تنشر صورة أو فيديو أو تعليق صغير.

وآخر ما فعلته حليمة بولند للفت الأنظار إليها، هو نشرها لتعليق عبر "سناب شات" كتبت فيه "يا جماعة قمت من النوم مشتهية لوز بحريني من وين أجيبه؟.. تتوقعون ليش؟!".

وكان هناك شبه إجماع من قبل المتابعين بأن حليمة تحاول الإيحاء بأنها حامل، مع أنها قد لا تكون كذلك على الإطلاق، وهذا الأمر أثار الجدل بين "الفانز" الذين تساءلوا ما إذا كانت حاملاً من طليقها عبد الرازق العنزي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكانت حليمة بولند قد أكدت طلاقها من المحامي عبد الرزاق العنزي، ووضعت حداً للتساؤلات الكثيرة التي رافقت ظهورها بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ان كانت قد أعلنت إعتزالها العمل، وقللت من ظهورها في السوشال ميديا بعد إعلان زواجها.

يشار إلى أن زواج حليمة بولند لم يستمر سوى 3 أشهر فقط، ووقع الطلاق قبل نحو شهرين، عندما طالبها زوجها بإرتداء النقاب، لكنها رفضت وأشارت إلى أنها قدمت تنازلات كثيرة ولم يعد بإمكانها تقديم المزيد، كما أكدت أن إرتداء النقاب هو خط أحمر بالنسبة إليها ولا يمكنها أن تقدم على خطوة مماثلة.

يشار إلى أن حليمة بولند سوف تقدم الحفل الذي ستحييه الفنانة نانسي عجرم غداً في الكويت بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X