جمال /عطور

عطور الفانيلا لرائحة ناعمة تدوم طويلاً

عطر الفانيلا
الفانيلا لرائحة منعشة
The Scent Intense
الفانيلا لكل الفصول
الفانيلا
الفانيلا لجذب الشريك

تدخل الفانيلا في تركيبة العديد من العطور العالمية، وحتى المستحضرات المخصصة لتعطير الجسم، وذلك نظراً الى رائحتها العذبة والمنعشة والتي تدوم طويلاً. وبما أن فصل الخريف قد اقترب كثيراً، فاعلمي أن العطر المناسب في هذا الفصل هو ذلك الذي يعتمد في تركيبته على الفانيلا، وذلك بسبب رائحتها الآسرة والخفيفة في الوقت نفسه.
تعرفي في ما يلي الى أبرز ما يميز عطور الفانيلا عن غيرها من العطور.


تجذب الشريك
تعد العطور المتركزة على نغمات الفانيلا من أكثر العطور الجاذبة للجنس الآخر، لذلك إن كنت على موعد مميز مع الشريك، فلا تترددي في انتقاء أحد عطور الفانيلا، لتتركي أثراً لا يُنتسى لدى الرجل الذي ستلتقين به. فاختاري على سبيل المثال عطر The Scent Intense من Boss Hugo، لتنعمي برائحة لا مثيل لها.


تبعث النشاط والحيوية
تعاني نساء كثيرات من الخمول والكسل في العديد من الأوقات، لا سيما في فصل الخريف، حيث يسبب لهن الطقس في هذه الأوقات حالة من الملل والاكتئاب. إلا أن الفانيلا يمتلك قدرة كبيرة على بث النشاط والحيوية فيك. لذلك، لا تترددي في اختيار عطر يعتمد في شكل أساسي على نغمات الفانيلا لتستقبلي الخريف بكامل جهدك ونشاطك، وتعززي من قوتك النفسية والجسدية.


مناسبة في الفصول كافة
صحيح أن رائحة الفانيلا خفيفة ومنعشة، إلا أنه بالإمكان استخدام العطور المعتمدة على رائحتها في الفصول كافة، لا سيما النساء اللواتي لا يملن الى العطور القوية والثقيلة، وبالتالي فإن عطور الفانيلا هي الخيار الأمثل بالنسبة إليهن.

 

تابعي أيضاً

ا ما يقوله عطرك عنك...اكتشفي طبيعة شخصيتك

عطور ستجعل أوقاتك رومانسية برفقة الشريك

خلطة عطور طبيعية لرائحة جسم منعشة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X