جمال /شعر وتسريحات

تسريحة ضفائر الورود لإطلالة شبابية مرحة

ضفائر الورود بأسلوب مميز
تسريحة ضفائر الورود المرفوعة
ضفائر الورود بأسلوب جانبي
ضفائر الورود بأسلوب طفولي

تعد ضفائر الورود إحدى التسريحات المفعمة بالمرح والشباب، والتي أُطلقت مؤخراً عبر تطبيق إنستاغرام. فإن كنت تحبين التجدد وتجربة تسريحات الشعر الرائجة والمميزة، فلا بدّ أن تجربي تسريحة ضفائر الورود، لا سيما إن كنت تحبين متابعة صيحات الشعر الجديدة وتقليدها، وتمتلكين شخصية عصرية ومرحة. لذلك، عبري عن شخصيتك هذه بشعرك المصفف على طريقة ضفائر الورود لتتمتعي بإطلالة شبابية مرحة.


تسريحة معقّدة لكنها مفعمة بالحيوية
أليسون فالسامي، مصفف الشعر الأميركي الذي أطلق تسريحة ضفائر الورود، يقول: قد تبدو تسريحة الشعر هذه معقّدة بعض الشيء، وقد تواجهين صعوبة في تنفيذها في المنزل، إلا أنها تسريحة في غاية الجمال، وستضفي على مظهرك الحيوية والشباب والعصرية. فإذا كنت تمتلكين بعض الصبر، فالتأكيد ستنجحين في تحقيق هذه التسريحة والحصول على طلة لافتة ومميزة.

 


كيفية تنفيذها
لتحقيق تسريحة ضفائر الورود بنفسك في المنزل، اتبعي الطريقة التالية لأنها الأسهل والأسرع، لكن الأهم في هذه التسريحة أن تكوني تتمتعين بـ شعر طويل، أو إذا أردت قومي بتركيب خصلات شعر مستعارة لضمان الحصول على أفضل تسريحة: أولاً، ابدأي مع تنفيذ ثلاث ضفائر صغيرة ملفوفة مع بعضها البعض، بعدها اصنعي ضفيرتين، واحدة من الجهة اليمنى للضفائر الصغيرة، والثانية من الجهة اليسرى، من ثم قومي بلف الضفائر الصغيرة على شكل كعكعة، بعدها لفي الضفيرتين الأخريين بشكل معاكس، وثبتي شعرك بالدبابيس.

 

تابعي أيضاً

تسريحات للشعر القصير... اللوك المتدرج أفضل خيار

للمرأة الأربعينيّة: تسريحات شعر تظهرك أصغر سناً

أقوى خلطات علاج تساقط الشعر من الأمام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X