أزياء /إطلالة النجمات

هكذا تألقت النجمات بإطلالات عيد الأضحى

اطللات النجمات في عيد الأضحى
أحلام تتألق بالبدلة العصرية
فرح الهادي بإطلالة من المونوكروم تجمع بين الأبيض والأسود وتميل إلى الحشمة
بثينة الرئيسي تختار المعطف الصيفي
ياسمين رئيس
بثينة الرئيسي
ياسمين رئيس وإطلالة جريئة
رؤى الصبان تتألق بعباءة عصرية
دنيا سمير غانم اعتمدت صيحة البليزر

عايدت النجمات متابعينهم خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك من خلال إطلالات لافتة، وتفننت كل منهن أن تقدم درس جديد في الأناقة، ولأن لكل نجمة أسلوبها الخاص، اختارنا بعض الإطلالات التي تناسب اتجاهات وأذواق متباينة، لكن تجمعهم سمات العصرية والرقي حتى وإن اختلفت التفاصيل.


أحلام تتألق بالبدلة العصرية

اطلالة احلام


تحدثنا مراراً وتكراراً عن تصدر البدلة الرجالية موضة أزياء النساء، خاصة مع إضافة بعض اللمسات العصرية مثل الحذاء الرياضي، وهو ما طبقته حرفياً نجمة الأناقة والفخامة،أحلام، فظهرت برفقة زوجها لتعايد متابعينها، واختارت بدلة سوداء مع حذاء رياضي بدرجة من الميتالك، واكتملت الإطلالة الكاجوال بتسريحة شعر مربوط، وصحيح أن الألوان القوية تتصدر موضة البدلة إلا أن اختيار أحلام جاء ملاءماً لطبيعة قوامها.

رؤى الصبان تتألق بعباءة عصرية

اطلالة رؤى الصبان


من روح عيد الأضحى المبارك ونفحات الأيام الكريمة، اختارت رؤى الصبان أن تطل بعباءة محتشمة، لكنها لم تخلو من لمسات الأناقة والعصرية التي عكستها نقوش الزهور ودرجات الوردي الفاتح والمتوسط والداكن، ورغم أن اختيار رؤى الصبان جاء محافظاً، إلا أنه لا يخلومن الأنوثة بإضافة حزام يكشف عن خصرها.

ياسمين رئيس تذهب لإطلالة جريئة

اطلالة ياسمين رئيس


نسقت الفنانة المصرية ياسمين رئيس قطعة فوقية باللون الذهبي النحاسي تكشف عن الخصر والصدر، أما الأكمام بجاءت مميزة بكرانيش منسدلة باتساع، ونسقتها مع تنورة بقصة القلم الرصاص pencil باللون البيج الفاتح.

أما دنيا سمير غانم فاعتمدت صيحة البليزر الفستان والتي تتصدر الموضة أيضاً، وامتد طول البليزر البيج الفاتح إلى فوق الركبة ونسقته مع حذاء أسود بكعب عالِ.

بثينة الرئيسي تختار المعطف الصيفي

اطلالة بثينة الرئيسي


من الصيحات التي ظهرت في صيف هذا العام، ومن المنتظر أن تستمر حتى الخريف القادم، هي صحة المعطف الصيفي والذي اختارته النجمة بثينة الرئيسي ليزين إطلالتها في عيد الأضحى، كما اختارت اللون البرتقالي المائل إلى الأحمر مع فستان أسود لتضيف بهذا التباين لمسة من القوة والجاذبية.
أما اختيار فرح الهادي فجاء محايداً لا يمكن الاختلاف عليه، ربما لأن روحانيات عيد الأضحى تسيطر على الأجواء، فاختارت إطلالة من المونوكروم تجمع بين الأبيض والأسود وتميل إلى الحشمة التي اعتادت نجمات الخليج الحفاظ عليها والمزج بينها وبين الأناقة.

بالفيديو: شاهدي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات بالعباية لعيد الأضحى

تابعي ايضاً:

فساتين باللون الأسود من وحي النجمات.. من بدت أكثر رشاقة؟

موضة تعود من التسعينيات وتصبح هوس النجمات الجديد!

أفكار إطلالات لعشاء رومانسي من وحي النجمات العربيات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X