فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميشال قزي يطلق جديده "يا ويلي" وهذا ما قاله عن مسيرة اليسا

ميال مع أصدقائه خلال قطع قالب الحلوى
والدا ميشال قزي
ميشال قزي
ميشال مع مارك حاتم
ميشال قزي
ميشال قزي يتوسط الطبيبان فادي وزاهي حلو

أطلق الفنان ميشال قزي الجمعة الماضية أغنيته الجديدة "يا ويلي" ضمن عشاء أقامه في ملهى "Cessna" في بيروت. ميشال تحدث لـ"سيدتي نت" عن أن "الاغنية مختلفة عن كل شيء قدمه من قبل من ناحية الستايل وهي أقرب إلى الغرب في توزيعها والموسيقى الخاصة بها".
وشكر ميشال كارين عيد التي قامت بتوزيع العمل. كما شكر المصور سامي عازوري الذي قدمه بستايل جديد وهو يمارس هوايته المفضلة وهي ركوب الدراجة الهوائية مع الإلتزام بكل حدود السرعة، آملاً أن تلاقي الأغنية الاستحسان المطلوب عند الناس.


وعن عدم قيامه باصدار أي ألبوم قال: "لا يوجد أي شيء من هذا الأمر، خصوصا أننا في عصر السينغل وأفضل أن أصدر عملاً واحداً يأخذ حقه ويتم دعمه، إضافة إلى أن ظروف العالم العربي الانتاجية لا تسمح أن يقوم الفنان بتوسيع نشاطاته.


وعن عدم جرأته لطرح مواضيع كالتي تقوم اليسا بطرحها في أغانيها قال: "اليسا تقدم أجمل الأعمال على الساحة العربية، وتشرف لبنان ولكن مسيرتي لا تصل إلى ربع مسيرتها في عالم الفن، وهناك الكثير من الأعمال في رأسي".
ويعمل ميشال حالياً على التركيز على مشروعه الخاص أي (الملهى) الذي يقدم برنامج فني منوع، إضافة إلى تواجد ميشال الدائم فيه، والذي يحرص على تأمين أجواء رائعة كل الحاضرين.


وعن جديده قال أنه يعمل على تحضير أغنية أو أغنيتان واحدة من منير بو عساف والثانية من جوزيف جحا. وقام ميشال بقطع قالب الحلوى احتفالاً بالأغنية بحضور والديه وعدد كبير من الأصدقاء وأهل الصحافة والإعلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X