فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم الفن ينعون ياسر المصري بكلمات مؤثّرة... هذا ما قاله أمير كرارة

ياسر المصري في دور جمال عبد الناصر
ياسر المصري
مانشره باسل خياط
ياسر المصري
ياسر المصري
ياسر المصري
مانشره نبيل الحلفاوي
مانشره أمير كرارة
ياسر المصري

نعى عدد كبير من نجوم الوطن العربي، الفنان الراحل ياسر المصري بعد دقائق من إعلان خبر وفاته، حيث نشر الفنان أمير كرارة صورة تجمعهما سويًّا عبر حسابه على انستقرام وتويتر، وكتب تعليقًا عليها: "الله يرحمك يا راجل يا طيب، وأخلص التعازي للشعب الأردني..النجم الخلوق ياسر المصري الله يرحمك ويصبّر أهلك، ويجعل مثواك الجنة إن شاء الله".

فيما نشر عمرو يوسف صورة للفنان الراحل، وعلّق عليها قائلًا: "اللهمّ ارحمه وثبّته عند السؤال، الفنان الخلوق ياسر المصري في ذمة الله، إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

ونعت صابرين، المصري بهذه الكلمات عبر تويتر :"إنّا لله وإنّا إليه راجعون، الله يرحمك، عزاؤنا لشعب الاْردن الشقيق وللوطن العربي الزميل الفنان ياسرالمصري الخلوق المحترم، وندعو لنا ولأسرته الصبر والسلوان".

أما الفنان باسل خياط فنعاه عبر انستقرام بقوله: "لا حول ولا قوة إلا بالله..رحمة الله عليك يا ياسر، ما بعرف شو أحكي..الله يصبّر أحبابك ومحبينك الكتار يا قمة الأخلاق".

ونعاه أيضًا نبيل الحلفاوي بكلمات مؤثّرة عبر حسابه على تويتر قائلًا: "صدمني خبر مصرع الفنان الأردني ياسرالمصري في حادث سير بالأردن. كان فنانًا جادًّا محترمًا من العيارالثقيل. شاركنا بامتياز في "دهشة"، وكان مرشحًا للمشاركة معي في "أمر واقع"، وعبّر كلانا عن سعادته بهذا اللقاء الذي لم يتحقق لتأخر انتهائه من أحد أعماله. رحمه الله وأنعم على أسرته بالصبر والسكينة".

كما نعى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، الفنان الراحل عبر بيان رسمي صدر بالأمس جاء فيه : "بوفاة الفقيد خسر الفن الأردني أحد أعمدته الذي كان له حضور كبير على الساحتين المحلية والعربية".
يُذكر أنّ الفنان الأردني ياسر المصري توفي مساء أمس عن عمر يناهز 48 عامًا، وذلك عقب تعرّضه لحادث سير مروّع أودى بحياته.

وكان ياسر قد نُقل إلى مستشفى جبل الزيتون في الزرقاء، لكنه ما لبث أن فارق الحياة فور وصوله.

يُذكر أنّ ياسر من مواليد الكويت 1970 تخرّج في الأكاديمية الأردنية للموسيقى، وبعد دراسته للموسيقى اتجه للتمثيل وشارك في العديد من الأعمال الأردنية ، عرفه الجمهور العربي بشكل كبير من خلال مسلسل "نمر بن عدوان"، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وكان جواز مروره للجمهور العربي بعدها شارك في العديد من الأعمال التي غلب عليها الطابع البدوي والتاريخي، منها: "أبو جعفر المنصور، ودعاة على أبواب جهنم، وذي قار".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X