عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

خواتم ألماس حلم كل عروس

الخاتم الطبقي
الماسات الملونة
الخاتم الملتف
الشكل الوردي
الخاتم الذهبي الملكي
الخاتم الدائري
الخاتم الرفيع
الخاتم مسدس الشكل
الشكل الكمثري البيضاوي
الأصفر مع الذهبي

خاتم الزفاف هو حلم كل العروس، ولأنه سيكون القطعة الأبدية التي ستظل ترتديها طوال حياتها، فتميل الفتيات كذلك إلى اعتماد أحجار نادرة تكون رفيقتها إلى الأبد، وبالحديث عن خواتم الزفاف، لن يكون هناك أفضل من الماس، الذي يُعتبر حلم كل عروس.

هناك الكثير من التصاميم المختلفة للأحجار الماسية، مصنوعة خصّيصًا لترضي رغبات كل عروس، وتناسب شخصيتها، بالإضافة إلى مواكبة الموضة، التي تتغير كل عام، والأشكال الهندسية لاقت رواجًا كبيرًا هذا العام، تحديدًا في ما يتعلق بـ المجوهرات، وجاء معها بالطبع تصاميم خواتم الزفاف، كالخاتم الماسي مسدس الشكل، ذي الزوايا الحادة، يناسب المرأة القوية، التي تعرف ماذا تريد بالضبط.

ولكن إذا كنتِ تميلين أكثر للبساطة، فسيعجبكِ التصميم الرفيع للخاتم، مع حجر دائري صغير الحجم، وعادة ما يناسب هذا التصميم أكثر، الصبايا اللاتي يرتدين دبلة مع الخاتم.

 

خواتم زفاف



الشكل الملكي للخواتم الماسية، لا يمكن الاستغناء عنه، بخاصة للصبايا اللاتي يمِلنَ أكثر للذوق الفخم، كذوق الأميرات قديمًا، كهذا التصميم البيضوي الحاد بالكثير من الأحجار مع الأحجام المختلفة.

الخواتم الملتفة من الصيحات الرائجة كذلك هذا العام، يمكنكِ اختياره بتصاميم مختلفة، كالشكل الطبقي الملتف، ويتوسطهما حجر ملون، بلونكِ المفضل، أو الخواتم الملتفة، ولكن مفتوحة من أحد الجانبين.

خواتم زفاف



إذا كنتِ لا تفضلين اللون الأبيض، هناك الكثير من الموديلات المختلفة بـ اللون الذهبي، مع الأحجار الملونة، التي تُبرز لونه أكثر، كما أنها تناسب كل ألوان البشرة.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز خواتم ألماس، حلم كل عروس، فأيّ خاتم أعجبكِ عزيزتي؟.

خواتم خطوبة مرصعة بأحجار الزمرد

خواتم ثمينة لـ عروس برج الأسد

دبل ذهب لعروس 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X