فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هند صبري تهاجم سعد المجرد وفنانون عرب يدافعون عنه

تدوينة هند صبري
تدوينة سهر أبو شروف
رد آيتن عامر
رد سناء عكرود على هند صبري

تسبّب إلقاء القبض على الفنان المغربي سعد المجرد من جديد، بردود فعل مشابهة للمرة الماضية ما بين مصدق للأمر، باعتبار أنّ تكرار الفعل هو تأكيد على صحة ما سبق اتهامه به، وما بين من رافض رفضًا قاطعًا أن يكون سعد بهذه السذاجة حتى يسقط في الفخ" مرة ثانية، تطبيقًا للحديث الشريف لا يُلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين.

أول بيان رسمي فرنسي يؤكد اعتقال سعد المجرد


الفنانة التونسية هند صبري، كانت أول من غردت من الفنانين على تويتر مهاجمة إياه، بأنه لا يستحق ان يكون نجمًا أو قدوة، حيث كتبت معلقة على الحادث: " كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكنّ التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد".

الفنانة المغربية سناء عكرود، لم تنتظر طويلًا لتردّ دفاعًا على ابن بلدها، حيث كتبت على تطبيق الصور والفيديوهات الانستقرام مدافعة: "الصمت تاج العاقل وستر الجاهل. هند صبري اصمتي، اصمتي، اصمتي. لا يعلم بأسرار الناس ونوائبهم سواهم. فاطلبي من القدير ألا يريكِ حكمته وعبرته في فلذات كبدِك. تتطلب الأخلاق وقتًا، ولا شيء دارج أكثر من التعجل".

كيف علّقت والدة سعد المجرد على خبر اعتقاله؟


الإعلامي المغربي فهد الهاشمي رد أيضًا على الفنانة صبري في تغريدة على التويتر، جاء فيها: "ومن قال إنّ الفنان قدوة سواء سعد المجرد أو أنتِ أو غيره؟ القدوة هو من أجعله مثالًا لي في سلوكه وأخلاقه، بحيث يطابق قوله عمله، وهذا ما لا نجده في بعض أعمالكِ أيضًا والتي شاهدها الملايين مع محبتي لكِ. وأضاف: "خير قدوة على وجه الأرض رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، ثم الأنبياء والوالدان".

عارض الأزياء اللبناني جاد حديد، من جهته علّق على واقعة المجرد في مقطع فيديو شاركه على الانستقرام"، غير مصدّق لما وقع للفنان سعد، نافيًا في الآن ذاته أن يكون سعد قد كرر السيناريو نفسه وبهذه البساطة، كما عاب على كل من سخر من سعد قائلًا: "كفى تشهيرًا بالناس، وما المستفاد من ذلك؟؟ وأضاف: "في بعض الأحيان أحس أنهم يستمتعون بالأمر كما لو أنهم ربحوا في اللوتو".

الفنانة السورية سهر أبو شروف، دافعت أيضًا على سعد المجرد، حيث غردت قائلة: "برأيي كمحامية قبل ماكون مطربة المتهم بريء حتى تثبت إدانته من قضاء نزيه مو مشكوك في،ه أو له قضايا عنصرية على العرب، حتى وأنّ التهمة تكررت على سعد المجرد ممكن تكون ما نجحت خطتهن بتوقيعه أول مرة، جربوا ثاني مرة والله يكون معه إذا بريء، فبلا ما نصدر أحكام دغري ونظلمه، لنتأكد".

الفنانة آيتن عامر كان ردها على الفنانة هند صبري أخف وطئًا، حيث ردت قائلة: "أنا أول ما شفت الخبر كان إحساسي زيّك بالظبط بس مش عايزة أقنع نفسي بيه، عايزة أستنى ومتسرعش في الحكم لحدّ ما يبان، أو الحكومة الفرنسية تقر الواقعة أو تنفيها وربنا يهديه".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X