أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

التعليم: فئات جديدة لجائزة التميز.. قريباً

التعليم فئات جديدة لجائزة التميز.. قريباً
شملت إضافة فئات جديدة ضمن المنافسة على الجائزة

كشفت وزارة التعليم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن موعد إعلان جائزتها للتميز في نسختها الثالثة بفئاتها الجديدة وأدلتها المطورة.
وقالت الوزارة في تغريدة: قريباً.. جائزة التعليم للتميز تعلن نسختها الثالثة التي اعتمد نائب وزير التعليم فئاتها الجديدة وأدلتها المطورة، وشملت إضافة فئات جديدة ضمن المنافسة على الجائزة.
يذكر أن جائزة التربية والتعليم للتميز التي انطلقت منذ أكثر من ثلاثة أعوام، تمثل أحد أبرز البرامج التحفيزية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية (جستن)، وذلك إيمانًا من الوزارة بضرورة إشراك مؤسسات المجتمع المحلي في تنفيذ خططها، وتعد جائزة التميز أكبر جائزة تعليمية تربوية في المملكة، كما أنها أبرز وأنجح الجوائز المحلية على المستوى الإقليمي.
وتهدف الجائزة إلى تشجيع التميز في التعليم العام وتقدير المعلم والمدير والطالب والمدرسة المتميزة، ونشر ثقافة التميز، والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، إضافة إلى إبراز دور المعلم والمعلمة وأهميتهما ومكانتهما في المجتمع، وإذكاء روح التنافس الشريف بين التربويين والتربويات لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X