أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات محتشمة من خزانة مدونات الموضة

اطلالات محتشمة
المدونة ديا الأسدي وإطلالة عصرية محتشمة
اختارت مدونة الموضة والجمال فوز الفهد، صيحة القميص الفضفاض
المدونة فوز الفهد
المدونة شهد الجميلي
المدونة نادية حسن وإطلالة أنيقة
المدونة نادية حسن وإطلالة عصرية
ديما صيحة وإطلالة بالفستان المُطبع بالزهور بألوان صيفية جذابة
المدونة ديما الأسدي
المدونة نادية حسن وإطلالة محتشمة بالعباءة
المدونة شهد الجميلي
المدونة نادية حسن
شهد الجميلي وإطلالة كاجوال
ديما الأسدر تتألق بحذاء المول
المدونة فوز الفهد بإطلالة عصرية
المدونة نادية حسن وإطلالة ملفتة
المدونة شهد الجميلي وإطلالة مميزة

لم يعد مفهوم الاحتشام مقتصراً على مجتمع أو مبادىء دينية محددة، بينما تحول إلى صيحة عالمية مرجعها هو العملية و الحرية و الراحة، فأصبح من حق المرأة على مستوى العالم ألا تتقيد بملابس ضيقة أو كعب عالِ لتظهر أنوثتها، بينما من حق الجميع أن يختار ما يناسبه.
وهو ما اتاح للفتاة العربية، سواء المحجبة أو لا، أن توزان بين الحشمة والأناقة، وساعدها في ذلك اختيار مدونات الموضة العرب اللواتي أصبحن أكثر وعياً بمتطلبات المتابعين، لذا يحرصن على تقديم إطلالات متنوعة ترضي كل لااتجاهات و الأذواق، وتجولت "سيدتي.نت" بين مدونات أشهر ملهمات الموضة لتختار منها مجموعة من الإطلالات التي يمكن تقليدها على الفور.

فوز الفهد تعتمد القميص النسائي الفضفاض

اطلالة فوز الفهد


لأن الملابس الفضفاضة تتصدر الموضة، اختارت مدونة الموضة والجمال فوز الفهد، صيحة القميص الفضفاض وأضافت له لمسة أنوثة عصرية بارتداء حزام الخصر الرياضي، وساعدت هذه اللمسة في إضفاء لمسة أناقة تكشف عن تناسق قوامها، كما اختارت من نفس الصيحة الفستان القميص ونسقت مع أيضاً حزام الخصر.


ديما الأسدي تنوع في الإطلالات المحتشمة

ديما الأسدي


رغم أن ديما الأسدي تعتمد كثير من الإطلالات المكشوفة، إلا أنها تعرف أن العدد الأكبر من متابعيها من بيئة محافظة، لذا ترضي كل الأذواق وتقدم لهم خيارات متنوعة، فاعتمدت ديما صيحة الفستان المُطبع بالزهور بألوان صيفية جذابة، وتميز بأكمام واسعة وقصة فضفاضة، ويعد هذا الاختيار مناسباً للمحجبات مع تنسيق سكارف بسيط من نفس ألوان الفستان، كما ذهبت في عدة إطلالات إلى البليزر مع بنطلون جينز، وهي صيحة محايدة تناسب كل أشكال الجسم.


شهد الجميلي تعتمد 4 صيحات تناسب المحتشمات

اطلالة شهد الجميلي


لم نبذل مجهود كبير للبحث عن إطلالات محتشمة في حساب المدونة شهد الجميلي، بل هي كثيراً ما تختار إطلالات محافظة تناسب الفتاة العربية، وتعتمد هنا 4 صيحات: البليزر والجاكيت الجينز، التنورة المتوسطة والطويلة، الفستان الطويل ذو الأكمام الكاملة، وأخيراً تذهب إلى العباءة العربية الصريحة.
وتضيف شهد الجميلي لمستها الخاصة من خلال حزام خصر بتصميم لافت، أو بمزج ألوان قوية ومشرقة، أو باتباع صيحة تتصدر الموضة مثل البليزر الفضفاض.

نادية حسن تقدم اختيارت للنحيفات

اطلالة نادية حسن


عادة ما تعاني الفتاة النحيفة من الملابس الفضفاضة أو المحتشمة، ولكن ما قدمته المدونة نادية حسن يكسر هذه القاعدة، فهي فتاة خمرية وبقوام نحيف ورغم ذلك اختارت إطلالات محتشمة تنوعت بين الفساتين العصرية والكلاسيكية، كما ذهبت للعباءة العربية في بعض الإطلالات، ولكنها في النهاية تمكنت من تحقيق التوازن بين الأناقة و الاحتشام بنجاح.

بالفيديو: شاهدي٣ إطلالات حجاب ملائكية بإكسسوار الورد - مروة بيومي

تابعي أيضاً:

ملابس محجبات : فساتين محتشمة من موضة خريف 2018

لفات حجاب للعيد مزينة بالسحاب

لفات سكارف بوشاح بلونين بالصور

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X