أزياء /إطلالة النجمات

ليدي غاغا تفاجئنا بإطلالة محتشمة .. تناسب المحجبات

اختارت ليدي غاغا لاكمال اطلالتها حقيبة سوداء كلاسيكية من دار بالنسياغا Balenciaga
ليدي غاغا نسقت اطلالتها بنظارة بعيون القطة والتي تلائمت مع موضة الخمسينات التي اتبعتها
ليدي غاغ باطلالة تشبه نجمات هوليود في الخمسينات
اختارت ليدي غاغا فستان محتشم، ينسدل حتى بداية القدم
ليدي غاغا اعتمتد تسريحة كلاسيكية دعمت الإطلالة الخمسينية بجدارة
ليدي غاغا بفستان من مجموعة Co لخريف وشتاء 2018-2019.
ليدي غاغا في شوارع باريس برفقة صديقها كريستيان كارينو

تُعرف النجمة ليدي غاغا بجرأتها التي تصل إلى حد الغرابة وربما الصدمة، فهي عادة من تطل على جمهورها بصيحات غير مألوفة، يصعب تقليدها، ولكنها محل اهتمام الملايين لاشك، حتى أننا لا ننتظر منها أن تكون ملهمة للفتاة العربية بأي شكل من الأشكال، ولكن يبدو أنها قررت هذه المرة أن تحدث ضجة كعادتها ولكن بإطلالة جديدة عليها تماماً، حيث ذهبت إلى النقيض بإطلالة محتشمة تخفي كل مفاتن الجسم.
وظهرت ليدي غاغا في شوارع باريس برفقة صديقها كريستيان كارينو، قبل أيام من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2018،والذي تشارك فيه ليدي غاغا بفيلم A Star Is Born، وتمكنت النجمة أن تجذب عدسات الكاميرات بإطلالتها التي تشبه نجمات هوليود في الأربعينات والخمسينات، وتلهم بها الاتجاهات المحافظة في الموضة.

اطلالة ليدي غاغا

اختارت ليدي غاغا فستان محتشم، ينسدل حتى بداية القدم، وبأكمام منفوخة تغطي الذراعين بالكامل، كما زينه ياقة بربطة الفراشة المميزة للصيحات الكلاسيكية، واختارته باللون الأحمر القوي لتضيف لمسة أناقة، فلا يمكن أن تمر إطلالة ليدي غاغا مرور الكرام دون نقطة قوة تجذب الانتباه.
وجاء الفستان الأحمر المحتشم الذي اعتمدته ليدي غاغا من مجموعةCO لخريف وشتاء 2018، ونسقت معه نظارة بعيون القطة والتي تلائمت مع موضة الخمسينات التي اتبعتها، كما ذهبت لحقيبة سوداء كلاسيكية من دار بالنسياغا Balenciaga، أما شعرها البلاتيني فاختارت أن تظهره بتسريحة كلاسيكية دعمت الإطلالة الخمسينية بجدارة.

اطلالة ليدي غاغا


هل تناسب هذه الإطلالة الفتاة المحجبة؟
لا مانع من أن تعتمد الفتاة المحجبة نفس الإطلالة، فهي بالطبع اختياراً أنيقاً ومحتشماً ربما لن يتكرر من ليدي غاغا، ولكن إذا اختارت الفتاة نفس لون الفستان الأحمر القوي عليها أن تنسقه مع حجاب بلون هاديء حتى لا تبدو بإطلالة صارخة.

بالفيديو: شاهدي نجمات ظهرن بأجمل الإكسسوارات الشفافة على إنستقرام

 

 

تابعي أيضاً:

إطلالات محتشمة من خزانة مدونات الموضة

اطلالات مهرجان البندقية السينمائي في يوميه الأولين: أنثوية تلامس الجرأة

هكذا ينسقان فرح الهادي وعقيل الرئيسي إطلالاتهما معاً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X