طارق الحربي يُجدّد ظهوره عبر برنامج "طارق شو "

طارق الحربي
طارق الحربي
طارق الحربي
4 صور

يعود الممثل والمذيع طارق الحربي من جديد عبر شاشة روتانا خليجية في برنامجه "التوك شو"، الذي سوف يُعرَض على المشاهدين قريبًا في ثوبه الجديد، وبإطلالة مختلفة، ويستعرض فيه القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي. وقد أطلَّ الحربي في شهر رمضان الماضي في برنامج "رادار طارئ"، والذي تناول من خلاله القضايا الفنية في قالب كوميدي.
وسوف يطلّ البرنامج اليومي على المشاهدين في الموسم الجديد، معتمدًا على استضافة مجموعة متنوعة من الضيوف، وطرح القضايا المختلفة، بما فيها النقد الذي اعتاد عليه في برامجه الماضية، والذي يتخلّل مختلف القضايا والأمور الاجتماعية الحديثة.
وقدَّم طارق الحربي مجموعة من البرامج، حيث سبق له تقديم برنامج "النشرة ال"، وذلك في عام 2015، وكرر التجربة أيضًا في عام 2016 بتقديمه برنامج "بالعارضة"، بالإضافة إلى البرنامج الرمضاني "حروف وألوف".
وسوف يتضمن البرنامج استضافة الكثير من النجوم، مما يضفي عليه طابع التنوع، حيث تفتقد البرامج السعودية التي تُعرَض لبرامج "التوك شو"، ومن المنتظر أن يحظى البرنامج بمشاهدة جماهيرية واسعة، لا سيَّما وسط افتقار برامج "التوك شو" للمحتوى والمضمون.
يُشار إلى أن طارق الحربي عُرِفَ في المجال الدرامي من خلال مشاركته في مجموعة من المسلسلات الكوميدية، من ضمنها "واي فاي" و"سيلفي"، بالإضافة إلى المسلسل الكوميدي "عوض أبًّا عن جد"، الذي عُرِضَ في شهر رمضان الماضي.

محامي سعد المجرد يتخلى عنه قبل ساعات من استكمال التحقيق

في جلسة تصوير حديثة.. دينا الشربيني تضع نفس وشم عمرو دياب!

بالصور: نجم أراب أيدول يهدد بعدم الزواج إذا لم تحضر أحلام زفافه

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"