أزياء /إتجاهات

فساتين 2018 : أبرز 10 صيحات لموضة هذا الخريف

Carolina Herrera
Alberta Ferretti
Oscar de la Renta
Balmain
Jason Wu
Giorgio Armani
Ermanno Scervino
Givenchy
Valentino
Valentino
Victoria Beckham
Givenchy
Miu Miu
Roksanda
Bottega Veneta
Moschino
Jil Sander
Tadashi Shojo
Alexander Wang
Roland Mouret
David Koma
Valentino
Balmain
Derek Lam
Isabel Marant
Jason Wu
Oscar de la Renta
Bottega Veneta
Paco Rabanne
Loewe
Tibi
Lanvin
Jil Sander
Tadashi Shoji
Miu Miu
Ashley Williams
Alexander Wang
Chloe
Versace
Prabal Gurung
Jil Sander
Alberta Ferretti

 

  في أجواء مبهرة، أسدلت منصات عروض الأزياء الستار عن أحدث صيحات موضة ألوان موسم خريف 2018.

إن الثراء المتوقّع الذي ستفرضه ألوان الموسم القادم، سيكون في المقدّمة، إلا أن بعضًا من الألوان الجديدة وغير المتوقعة، سيقلب موضة الخريف رأسًا على عقب؛ بدءًا من تدرّجات الأزرق الشتويّة والظلال الخريفيّة الغنيّة؛ مرورًا بألوان الميتاليك، ووصولاً إلى تدرّجات النيون الصارخة، لقد عمد موسم خريف 2018 بالفعل إلى إضفاء البرودة على الألوان التي لطالما عهدناها صيفيّة.

من هنا، سوف نضع بين يديكِ اليوم دليل أفضل 10 صيحات لموضة ألوان موسم خريف 2018؛ لتتمكّني من اختيار الألوان الأنسب لك.



الأحمر الثري


هل هنالك أفضل من تدرّجات اللّون الأحمر لنصف به فصل الخريف؟ فهو يجسّد بشكل مثالي أيام الخريف الرومانسية، كما وأنه يعدّ واحدًا من أفضل صيحات موضة ألوان موسم خريف 2018؛ إذ سُحرَ به العديد من المصممين على اختلاف تدرّجاته، وقد رصدناه ملوكيًا لدى Givenchy، Bottega Veneta، Valentino، Jil Sander وغيرها من الدور العالميّة.



الزهري الأنوثي


لم يعد اللون الزهري محصورًا فقط بموسمَي الربيع والصيف؛ حيث جذب ناظرينا بمختلف تدرّجاته على المنصات أثناء عروض خريف 2018، وقد رأيناه بدرجته الحيويّة المائلة إلى الأحمر لدى Carolina Herrera وJason Wu، وبتدرّجات الفوشيا المشرق لدىOscar de la Renta، وValentino.
أما الزهري الفاتح؛ فقد ظهر رقيقًا وناعمًا أثناء عروض Roland Mouret وErmanno Scervino.

 



البنفسجي الرقيق


عاد اللون البنفسجي ليكتسح منصات عروض أزياء موسم خريف 2018 بعد غيبة طويلة عن ساحة الموضة العالميّة. وقد ظهر بمختلف تدرجاته الداكنة والفاتحة الرقيقة خلال عروض دور Moschino، David Koma،Ashley Williams وMiu Miu.

 



الأزرق الداكن

يعدّ الأزرق الداكن من أروع الألوان الرائجة لموسم خريف 2018؛ فهو يضفي ملوكيّة بحتة ليس لها مثيل، وقد رصدناه خلال عروض Tibi وTadashi Shoji وPrabal Gurung.

 



الكاميل الدافئ


وهو من الألوان الأكثر رواجًا خلال موسم الخريف والشتاء؛ إذ أنه يضفي الكثير من الدفء والأناقة؛ فلون الكاميل لم يغب هذا العام عن منصات عروض أزياء موسم خريف 2018؛ حيث اعتمدته العديد من الدور العالميّة في تصاميمها، وارتكزت عليه ليكون واحدًا من أبرز ألوان العام، وقد رصدناه لدى Oscar de la Renta، Alberta Ferretti، Jason Wu Derek Lam وغيرهم.

 



الأصفر المشرق


إذا أردت أن تكوني بارزة ولافتة للنظر، لا تترددي بارتداء اللون الأصفر المشرق الذي يعدّ موضة هذا العام لموسم خريف 2018؛ فهذا اللون يعبّر بالفعل عن الروح المرحة والفرح، لقد رأيناه خلال عروضBottega Veneta، Lanvin،Valentino Roksanda وBalmain.

 



الرمادي الهادئ


من الواضح أن اللون الرمادي يعد واحدًا من صيحات لموضة ألوان موسم خريف 2018؛ حيث اعتمدته العديد من الدور على اختلاف تصاميمها؛ فرأيناه لدى Tanya Taylor من خلال الـ Trenchcoat؛ كما ورصدناه خلال عروض Roksanda وAlexander Wang.

 



الأبيض النقي


عن غير عادة، جاء اللون الأبيض على اختلاف تدرّجاته ليفرض نفسه خلال موسم خريف 2018؛ حيث إنه يعد اليوم واحدًا من أفضل 10 صيحات لألوان الموسم، وقد رصدناه بتصاميم متعددة لدى Jil Sander Chloe، Loewe، Carolina Herrera، وVictoria Beckham.

 



الأسود الأنيق


لا يمكن لأي لون أن يتعدّى على أناقة الأسود ورقيّه على مختلف التصاميم؛ فهو لا يخرج أبدًا عن موضة أي موسم، على اختلاف الأقمشة والنقشات.
برز اللون الأسود بقوّة خلال عروض موسم خريف 2018 لدى دور Versace, Miu Miu, Isabel Marant, Givenchy

 



الفضي الجريء


ظهر اللون الفضي المتلألئ على منصات عروض الأزياء كواحدة من أحدث صيحات موضة ألوان موسم خريف 2018؛ حيث جاء على شكل الترتر والشراريب، كما وظهر بدرجة الميتاليك الفريدة.
رصدناه مشعًا لدى دور Dior، Paco Rabanne، Balmain Tadashi Shoji، Giorgio Armani و Jil sander .

 

تابعي أيضاً:

ألوان فساتين تبرز بشرتك البرونزية...بعد سمرة الصيف

فساتين بنقشات شرقية من انستقرام المدونات والعلامات التجارية

آخر صيحات موضة ما قبل خريف 2018

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X