فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص لـ"سيدتي نت": عادل إمام يدعم حلا شيحا ويرشحها لبطولة مسلسله الجديد

عادل إمام
حلا شيحا
حلا شيحا
عادل إمام وحلا شيحا من فيلم "عريس من جهة أمنية"
بوستر فيلم "عريس من جهة أمنية"
عادل إمام
حلا شيحا
حلا شيحا

علم "سيدتي نت" أن الفنان عادل إمام يفكر بجدية في منح النجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحا دوراً رئيسياً في مسلسله القادم المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2019، وسيتم الكشف عن تفاصيله الكاملة مطلع نوفمبر المقبل، علماً بأن إمام يخطط لتقديم مسلسل "كوميدي" بعدما قدم عملاً يدور في إطار التشويق العام الجاري بمسلسل "عوالم خفية".

حلا شيحا أكدت مؤخراً أنها زارت الفنان عادل أمام في منزله فور اتخاذها قرار خلع الحجاب، وأنه رحب بها بشدة ووصفها بـ"وجه القمر"، وأشارت لوجود علاقة شخصية قوية مع الفنان وأسرته منذ قدمت دور ابنته في الفيلم الشهير "عريس من جهة أمنية".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وبحسب مصادر مقربة من عادل إمام، فإن الفنان الملقب بـ"الزعيم" لن يدعم حلا شيحا معنوياً وفقط، وإنما يفكر في منحها فرصة العودة إلى عالم الفن بعمل يحمل اسمه خاصة وأنها أبدت رغبة في العمل بالدراما التلفزيونية أولاً قبل العودة إلى شاشة السينما.

القرار النهائي سيحسم عقب انتهاء ورشة الكتابة من وضع التفاصيل الكاملة للمسلسل وكتابة الحلقات العشر الأولى، حيث سيتم ترشيح حلا لدور مميز وغالباً سيكون دور ابنة عادل إمام أو تلميذته المقربة منه، على أن يبدأ التصوير منتصف نوفمبر المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X