أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"تعليم الطائف" تستقبل المستجدين بالشخصيات الكرتونية

قدم للأطفال ورود تذكاريه
الأسبوع التمهيدي بالشخصيات الكرتونية
طفل يستمتع بيومه الأول بالمدرسة

حتى يبدأ الطلاب المستجدون عامهم الدراسي بشكل جميل ومشجع، ويتعلقوا بالمدرسة أكثر، شدَّد المسؤولون التربويون في الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف على ضرورة أن تكون الانطلاقة جادة منذ اليوم الدراسي الأول للعام الجديد، مؤكدين أن الأبناء في أيدٍ أمينة، وأن المعلمين يقدمون جهوداً كبيرة لتعليمهم.
وقال قادة المدارس في الإدارة العامة للتعليم بالطائف: إن المدارس في المحافظة استعدت مبكراً لاستقبال الطلاب، وهيَّأت مبانيها التعليمية لانطلاقة العام الدراسي الجديد، كما تم توزيع الكتب الدراسية في أول يوم دراسي دون قصور، أو نقص مع بدء التدريس في الحصة الأولى.
وقد استقبلت ابتدائية الملك فيصل في الطائف، بحضور الدكتور جميل السواط، مدير إدارة التدريب، وعبدالله السفياني، مدير فرع وزارة التجارة، ومساعده عماد العتيبي، وعبدالرحمن العوفي، مشرف التوجيه والإرشاد، وسليمان البلوشي، مشرف اللغة العربية في مكتب الشرق، الطلابَ المستجدين ضمن برنامج الأسبوع التمهيدي بالشخصيات الكرتونية التي أضفت قبولاً وفرحاً على الطلاب الذين قدموا برفقة أولياء أمورهم، حيث التقطوا صوراً تذكارية معها، كما نشروا صورهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي في بادرة تقدمها المدرسة بهدف جذب الأبناء، وزيادة رغبتهم في اليوم الدراسي، كما قدموا الورد والهدايا التحفيزية. بحسب "سبق".
وأبدى زامل بن سعد العتيبي، قائد ابتدائية الملك فيصل في الطائف، سعادته بفرحة الأبناء في هذا اليوم الدراسي، مشيداً بالأساليب الحديثة التي ينتهجها المعلمون، وفق ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين من إمكانات ودعم ليتمكن الأبناء من الحصول على التعليم وفق الأهداف المرجوة.
ورحَّب طلال بن مبارك اللهيبي، المدير العام للتعليم في محافظة الطائف، بعودة الطلاب والطالبات، متمنياً لهم عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والتميز، وبالجد والاجتهاد والمثابرة، مشيراً إلى جاهزية جميع مدارس المحافظة ومكاتب التعليم التابعة لها لاستقبال الطلاب والطالبات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X