فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين الجسمي يحتفي بمليار مشاهدة لأعماله في يوتيوب

حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي

احتفى حسين الجسمي، الفنان الإماراتي، بوصول مجمل أعماله في موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" إلى مليار مشاهدة، ليصبح الفنان الخليجي الأول الذي يصل إلى هذا الرقم من المشاهدات.
يأتي ذلك نظير العطاء الفني الذي يقدمه الجسمي، خاصة الأغنية المنفردة، التي اعتاد على تقديمها خلال مسيرته الفنية طوال 16 عاماً، أثرى فيها الفن بأعماله ذات الطابع الخليجي والعربي.
وعلَّق الجسمي عبر حسابيه الرسميين في موقعي التواصل الاجتماعي " تويتر"، و"إنستقرام" على الإنجاز، قائلاً: "مليار شكراً من القلب". وذلك تحت وسم #مليار_مشاهدة"، متوجهاً بالتحية إلى محبيه ومتابعيه الذين أسهموا بمحبتهم له في الوصول إلى هذا الرقــم.

حسين الجسمي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقد احتفل الجسمي، الشهر الماضي، بمناسبة ميلاده الـ 39 الذي وافق 25 أغسطس، وتقدَّم فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتهنئة إلى الجسمي، متمنين له مزيداً من العطاء والإنجازات على المستوى الفني، وتقديم أعمال غنائية جديدة على قناته الرسمية، تحظى بنسبة مشاهدات عالية، خاصةً أنه يُعرف عن الفنان الإماراتي المتألق حرصه على انتقاء الكلمات والألحان المتميزة، وعمل توليفة غنائية متكاملة.
وتميَّز الجسمي خلال الفترة الماضية بطرح عدد من الأعمال الغنائية المنفردة، ويستعد حالياً لطرح أعمال جديدة من هذا النوع، مع الاستمرار في الابتعاد عن طرح الألبومات الغنائية، والاكتفاء بالتقاء جمهوره عبر الحفلات الفنية الساهرة.
يشار إلى أن الجسمي حقق المرتبة الأولى كأفضل إنشاد ديني في استفتاء "سيدتي" بأنشودته الدينية "يا مقلِّب القلوب" التي طرحها في شهر رمضان الماضي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X