موديلات فاخرة من المجوهرات المرصعة بالأحجار الملونة

بياجيه Piaget
بوشرون Boucheron
كارتييه Cartier
شانيل CHANEL
فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels
بولغاري Bulgari
بوشرون Boucheron
أكيليس Akillis
ديور Dior
11 صور

دخلت اغلى الاحجار الكريمة بمختلف أنواعها وألوانها وأشكالها إلى مجوهرات هذا الموسم لتزيدها فخامة وترفاً. فجهد المصممون في تقديم مجموعات من قطع المجوهرات التي تليق بإطلالات فاخرة، تناسب سهراتك الهامة ومناسباتك الراقية.

شاهدي أيضاً بالفيديو:اختيار شكل العقد حسب شكل الياقة


من أهم دور المجوهرات العالمية، ستختارين قطعة المجوهرات الخاصة بك والتي زيّنها حجر الياقوت أو الزمرد أو الجمشت أو اللؤلؤ... وغيرها من الأحجار الكريمة، وبالطبع في مقدمها الألماس.. صديق المرأة!
اختاري على سبيل المثال، بروش روج غورج Rouge Gorges من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels لتضعيه على فستان السهرة أو تزيّني به قميصك، وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بالألماس وحجر الياقوت وغيره من الأحجار الكريمة.

 

فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels



أو بإمكانك أن تضعي هذا الخاتم من مجموعة صانلايت اسكايب Sunlight Escape من بياجيه Piaget والمصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بـ أحجار الماس والزمرد. هذا الخاتم يكفي أن تضعيه وحده ليزيّن إطلالتك، دون الحاجة لأن ترفقيه مع قطعة مجوهرات أخرى.

بياجيه Piaget

ومن القطع التي زيّنتها مجموعة من الأحجار الكريمة ذات الألوان الساحرة، هذا العقد من مجموعة ديفاز دريم Diva's Dream من بولغري Bulgari وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس وبعدد من الأحجار الكريمة التي اتسمت بألوانها الزاهية والمرحة.

بولغري Bulgari




اختاري من مجموعات المجوهرات التي قدّمتها الدور العالمية لهذا العام والتي تزيّنت بأغلى الأحجار الكريمة.



تابعي أيضاً:

ساعات بتصاميم فاخرة تغنيك عن قطعة المجوهرات!

أحجار كريمة : الزمرد يمنحك لمسة انتعاش ساحرة

موديلات مجوهرات مرصّعة بأحجار اللؤلؤ البيضاء