فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا بطمة وحاتم عمور ومحمد رضى وبدر سلطان وحمزة لبيض يشاركون في سهرات مهرجان ميسور

أفيش المهرجان
صورة مركبة للفنانين للمشاركين
الفنانة دنيا بطمة بالمهرجان
جانب من الجمهور الحاضر

اختُتمت قبل أيام فعاليات النسخة السادسة من مهرجان ميسور، بحضور جماهير غفيرة قُدّرت بالآلاف من مدينة ميسور والمدن المجاورة لها، والتي توافدت بكثافة إلى المدينة، لأجل متابعة عدد من نجوم الأغنية المغربية.

الفنان بدر سلطان افتتح أولى سهرات الليلة الثالثة من المهرجان بأشهر أغانيه، منها "الفرحة بكاتني"، و"مالي على حالتي"، إضافة إلى غنائه بالأمازيغية وبالريفية، قبل أن تصعد المنصة الفنانة دنيا بطمة لتحيي الجمهور عبر أدائها للنشيد الوطني وأغنية "مغربنا"، كما غنّت كشكولا من الأغاني المغربية والخليجية والراي، وبعضًا من أغاني فرقة ناس الغيوان.

واختتم الفنان الشعبي حميد السرغيني، مرفوقًا بفرقته الموسيقية، فعاليات مهرجان ميسور بمجموعة من الأغاني الشعبية وأغاني العيطة، فضلًا عن تقديم كوميديا فكاهية ولوحات فنية راقصة، لاقت استحسان الجمهور الميسوري الذي صفّق لها مطولًا.

وعرف حفل الافتتاح مشاركة نجم برنامج "ذا فويس كيدز"، حمزة لبيض، والكوميدي هيثم مفتاح. فيما تميّز اليوم الثاني من السهرة مشاركة الفنان حاتم عمور والفنان محمد رضا.

ووُزعت بالمناسبة 14 حافلة للنقل المدرسي، سيتمكن من خلالها المئات من الأطفال في مختلف القرى والمناطق النائية من مواصلة تعليمهم.

يُذكر أنّ المهرجان نظمته جمعية "سيدي بوطيب للتنمية والمحافظة على التراث والبيئة"، من 30 غشت الماضي إلى فاتح شتنبر الجاري، تحت شعار: "تمكين وتقوية قدرات الفاعلين رافعة أساسية لتحقيق تنمية مجالية".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X