فساتين تايبست للعروس صاحبة قوام التفاحة

فساتين تايبست
عروس 2018
فساتين عروس 2018
فساتين تايبست
فساتين تايبست للعروس
فساتين عروس 2018
فساتين تايبست للعروس
فساتين تايبست للعروس
فساتين عروس 2018
فساتين تايبست للعروس
فساتين تايبست
فساتين تايبست
13 صور

تكثر موديلات فساتين الزفاف الموجودة في الأسواق، لكن تبقى فساتين تايبست الأفضل والمميزة للـ عروس صاحبة قوام التفاحة، إذ تُبرز قصّة هذا الفستان جمال ورشاقة المرأة.
إليكِ أجمل صور فساتين تايبست للعروس صاحبة قوام التفاحة التي اخترناها لكِ اليوم.
ما يعني قوام التفاحة؟

تتميز العرائس صاحبات هذا القوام بمواصفات خاصة مثل منطقة الامتلاء عادةً تكون حول منطقة الخصر، وأيضّا يكون حجم الأذرع متقاربًا مع حجم الفخذين، وتتميز الساقين بالنحافة من الأسفل.

فستان زفاف


نصائح لاختيار فستان الزفاف المناسب للقوام التفاحة:
- الفستان الإمبراطوري أو ما يُعرف بالـ Empire Dress الذي تبدأ تنورته من أسفل الصدر، سيساعدكِ على إخفاء البطن الممتلئ.
- أعتمدي الفستان المصمّم بكسرات حول البطن أو المزيّن بطيّات Wrap dress لتخفي به الخصر الممتلئ.
- تجنّبي الفساتين الملتصقة بالقوام، أو التي تحتوي على تطريزات حول منطقة الخصر والبطن حتى لا تجذب النظر إلى العيب الذي تودّين إخفاؤه.
- تجنّبي الفساتين المصممة بخصر ينتهي عند منطقة الحزام بالظبط أو الفساتين الـ At Waist، وأستبدليها بالتصاميم عالية الخصر مع تنورة منفوشة أو منسدلة في نعومة، ولكن غير معانقة للقوام.

فساتين زفاف


إذا أردتِ أن تجمعي بين الفستان المنفوش وتصميم التايبست، يمكنكِ اختيار القصّة المطرزة بالكامل للجزء العلوي من دون أكمام، مع طبقات كثيرة من الشيفون المنفوش، ولإضفاء لمسة ساحرة، اختاري الذيل الطويل لإحدى طبقات التول، ليمنحكِ طولًا ومظهرًا أكثر جاذبية.
يمكنكِ اختيار تصميم الفستان المطرز بالكامل بخامة الدانتيل الناعمة، مع طبقة كخلفية من خامة التول، وتطريزات الورود بالخيوط البارزة، ضيّق إلى منطقة الركبة، مهدول بـ التول فقط ليُبرز جمال قصّة التايبست، ولكن بشكل انسيابي يندمج فيه نصف الفستان العلوي، مع قطعة التول المهدولة.

تاج العروس آخر أشكاله وصيحاته بالصور

فساتين زفاف فخمة لعروس 2018

طرحة عروس تعكس شخصيتها: فأيّ عروس أنتِ؟