أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

المزاح بالسكين يتسبب في مقتل عروس على يد عريسها

عروسان

لم يتخيل عريس، في العقد الثالث من عمره، أن عروسه ستموت على يديه بطعنة في القلب، خلال وصلة مزاح جمعتهما أيام شهر العسل، أثناء وقوف الزوجة في المطبخ لإعداد الطعام لزوجها.
مداعبات الزوج الشاب «أ. و»، 28 سنة، الذي يعمل محاميًا، لزوجته بالسكين التي كانت في يديه، أنهت حياة الزوجة «ش. م» 28 سنة، بعد دقائق من تلقيها للطعنة داخل منزل الزوجية، في منطقة المعصرة، جنوب العاصمة القاهرة، وفشلت محاولات إنقاذها داخل غرفة الرعاية المركزة في مستشفى مار جرجس، بعد أن أسرع الزوج بنقلها إلى المستشفى، بعد أن سقطت على الأرض غارقة في دمائها.
ألقت الشرطة القبض على الزوج المتهم، وأنكر تعمده تنفيذ الجريمة، وسلّم السكين للشرطة، وأقرّ بأنه كان يقف بجانب زوجته في المطبخ، ودخل معها في وصلة مزاح، لكنها توفيت بسبب اختلال السكين في يديه، واستقرارها في جسدها، كما أنكر وجود أي خلافات زوجية بينه وبين زوجته، مشيرًا إلى أنه لم يقصد قتلها، وأنهما كانا يداعبان بعضهما، فاختلت يده حينما أمسك السكين وداعبها، وأثناء اللعب معًا بتلك السكين؛ استقرت في صدرها من الجانب الأيسر.
وأحال اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، المتهم إلى النيابة العامة، ونسبت إليه نيابة حوادث جنوب القاهرة تهمة القتل، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها؛ لبيان أسباب الوفاة، واستدعت 3 من جيران مسكن الزوجية؛ لسماع أقوالهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X