أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الإطاحة بالوافد الذي تحرش بالبائعات في المدينة

الوافد
المحل الذي حدثت في الجريمة.
وزارة العمل تباشر القبض على المتحرش

بعد أن فتحت المملكة باب التوظيف للمرأة سعت جاهدة لتأمين بيئة عمل مناسبة لها، وحرصت على معاقبة كل من تسول له نفسه المساس بها بأي ضرر، أو إيذائها بالقول أو الفعل. لذا ومن هذا المنطلق كثفت دوريات الأمن في المدينة المنورة جهودها للإطاحة بوافد تحرش ببائعات سعوديات في إحدى المجمعات التجارية، وقد تكللت جهودها بالنجاح وتم القبض عليه وسيتم تسليمه للجهات المختصة.
يذكر أنّ المتحدث بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المدينة المنورة "أحمد السناني" كان قد أعلن في وقت سابق أنه تم تحديد المجمع التجاري الذي وقعت فيه حادثة "التحرش".
وبين أنّ مفتشي فرع الوزارة وإدارة الحماية الاجتماعية باشروا الموقع لإكمال الإجراءات اللازمة وفق الأنظمة، علمًا بأنه تم إبلاغ الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراء.
يُشار إلى أنّ النائب العام كان قد وجه بالقبض على مقيم بتهمة التحرش بعدد من العاملات في أحد المحلات التجارية.
يُذكر أنّ الوافد ظهر في مقطع فيديو تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتحرش ببائعات في محل للملابس النسائية بفعل غير أخلاقي؛ ووثقت إحدى البائعات الواقعة وطردته من المكان.
يشار إلى أنّ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقف مع جميع الموظفات، ويهمها توفير بيئة العمل الصالحة لهنّ، كما تطالب الوزارة أي من لديه أي بلاغ أن يتقدم بشكوى بالاتصال على رقم الوزارة ١٩٩١١ وعلى رقم الحماية ١٩١٩.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X