فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اسم نورا العايق يغيب عن تتر مسلسل "كوما" و هكذا رد المخرج

نورا العايق
نورا العايق
نورا العايق
نورا العايق
نورا العايق

على الرغم من مشاركتها في العمل، غاب اسم الفنانة السورية نورا العايق عن شارة بداية مسلسل "كوما"، للكاتبين جيهان الجندي وأحمد قصار، والمخرجين زهير قنوع وماهر صليبي.
نورا التي استغربت الأمر نشرت عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" تعليقًا قالت فيه : هل تعلم أنّ نورا العايق شخصيًّا ستدخل مجموعة غينيس من أوسع أبوابها ؟؟ .. وذلك لأنني الممثلة الوحيدة على مر التاريخ التي قامت بأداء دور في المسلسل، ولم يتم إدراج اسمها في الشارة ... والله شكلك لا تعلم".
ردّ مخرج العمل زهير قنوع لم يتأخر كثيرًا، حيث قال في تعليق آخر: الفنانة نورا العايق .. شكرًا لأخلاقك .. هيك أخلاق النجوم .. بعتذر منك نورا ، اسمك رح يكون بمكانو الطبيعي بالحلقات الجاية أكيد، ويعتذر من أيّ شخص اشتغل بمسلسل كوما، وكنت بالنسبة إلو سبب (خيبة) غير مقصودة أكيد ولو صغيرة، اجتهدنا ، وربما اخطأنا، فعذرًا ..وبتمنى المسلسل يكون على قد (الطموح) ..".
وكانت ديمة الجندي قد اعترضت على عدم وجود أيّ مشاهد لها ضمن البرومو الترويجي للمسلسل، في حين أكد قنوع أنّ الأمر أصبح بيد المحطة العارضة التي اختارت مقاطع ترويجية من البرومو الشامل للعمل.
يشار إلى أنّ المسلسل بدأ عرضه على قنوات osn بدءًا من التاسع من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، ومنهم: مكسيم خليل، وكاريس بشار، وصفاء سلطان، وديمة الجندي، وديمة بياعة، وآخرون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X