أزياء /للرجل

ساعات رجالية لا غنًى عنها هذا الموسم

A Lange & Söhne لأانغ آند زوني
Baume & Mercier بوم آند ميرسييه
88 Rue Du Rhone 88 ريو دو روهن
Alpina ألبينا
Blancpain بلانبان
Boss بوص
Audemars Piguet أوديمار بيغيه
Ball Watch Co بول ووتش كو
Avi-8 أي في 8
Bell & Ross بيل آند روس

اكسسوار الساعة في عالم الرجال أمر مقدس، فغالبيتهم يفضلون ارتداء الساعات طوال الوقت، ويختارونها بدقة عالية، وبالطبع يكون الطابع الأساسي لها هو الفخامة والترف، مع العصرية كذلك.

 

ساعات رجالية أنيقة ميتاليك

الموديلات المعدنية تُعتبر الأكثر فخامة، يميل لها كثير من الرجال تحديدًا الرجل الأربعيني وما فوق، تناسب البدل الرجالية الفخمة، كالتصميم من Audemars Piguet أوديمار بيغيه، قد يناسب بدلتك البنيّة مع القميص اللبني.

ساعات رجالية


ساعات رجالية جلد

هي التصاميم الأكثر رواجًا، بخاصة بين الشباب، تناسب الكثير من موديلات الملابس، يمكنك اعتمادها بألوانك المفضلة كالأسود الكلاسيكي، الذي يتلاءم بقوة مع البدل السوداء، أو التيشرت الكاجوال والجينز، كالتصميم من Ball Watch Co بول ووتش كو، أو باللون البني كالتصميم من Avi-8 أي في 8.

ساعات رجالية


الساعات الجينز

ظهرت مؤخرًا بعالم الاكسسوارات، لاطلالة عملية أكثر للرجل، كالتصميم من Blancpain بلانبان، قد يلائم ملابسك الرياضية كـ التيشرت الأبيض والبنطلون الجينز، ولكنها بالطبع لا تناسب بدلتك الرسمية أو القميص الكلاسيكي مع البنطلون القماشي.

 

ساعات رجالية


الساعات ذات الشكل الرياضي

تناسب أكثر الأشخاص الرياضيين، ولكنها تكون بمميزات خاصة، كأن تحتوي على Stop Watch خاصة بالسباقات، أو تكون ضد الماء، مع خامات مريحة لبشرة الجلد، مع الحركة الكثيرة، كالساعة السوداء بالخامة البلاستيكية من Bell & Ross بيل آند روس.

ساعات رجالية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X