أزياء /إطلالة النجمات

فساتين ميريام فارس أنوثة طاغية أم جرأة ليس لها حدود!

ميريام فارس بفستان مخملي باللون الروز من رامي القاضي
فساتين الريش المنفوشة
فساتين بالاحمر الجرىء
ميريام فارس
فتحة الساق الكبيرة من ميريام فارس
ميريام فارس بفساتين جريئة
فساتين تبرز قوامها
ميريام فارس بفستان صيفي طويل
ميريام فارس من إيلي صعب
إطلالات ميريام فارس
الفساتين الريش من ميريام فارس
صيحة البيلسيه من ميريام فارس

لطالما لفتت النجمة اللبنانية ميريام فارس الأنظار إليها بستايلها المختلف، فمع كل صورة ترفعها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، يتهافت عليها متابعوها بشغف، فهي تصنّف من النجمات أيقونات الموضة، تعرف جيدًا ما يناسب جسدها، ويتضح من أسلوبها العصري متابعتها الجيدة للموضة.

تتمتع ميريام بجسد ممشوق، وقد ذكرت أكثر من مرة بلقاءاتها التلفزيونية بأنها تشعر بالامتنان كونها تمتلك جسدًا مميّزًا، لهذا تعتمد كثيرًا على الفساتين التي تُبرز قامتها الممشوقة، كـ الفستان المستوحى من شخصية جاسمين بقصة علاء الدين، بالتنورة عالية الخصر، مع التوب مهدول الأكتاف، ومفتوح من ناحية الصدر المرصع بالأحجار الكريستالية البراقة، واعتمدت معه قيراط أذن كبير الحجم.

 


تمتلك ميريام بشرة بيضاء، يناسبها الألوان المخملية والهادئة، التي تُبرز أنوثتها أكثر، كالفستان الدانتيل الناعم باللون الروز النيود، مع حزام الخصر، وياقة عريضة، وشفاف من ناحية الظهر، وفتحة أخرى جريئة من ناحية الصدر، نسقت معه مجوهرات مكونة من عقد طويل، ينتهي بحجر عنبي ليلائم لون الفستان أكثر، كما أنّ هذا التصميم من الفساتين يمنحها طولًا مضاعفًا مع الكعب العالي.

ميريام فارس ليست مجرد مغنية، بل هي فنانة استعراضية تجيد الرقص على المسرح، ولاحظنا أنها تميل لـ لفساتين بتطريزات الريش، وهي تتناسب بشكل واضح مع حركتها على المسرح، كالفستان النيود الروز الفاتح من المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi، بتطاريز الريش أسفل الفستان، أو بـ الفستان الميدي الطويل، عبارة عن توب أبيض، وتنورة عالية الخصر كلها من الريش بتدرجات البيج والعنبي الأنثوية.

فساتين الريش


تميل ميريام إلى اختيار الفساتين التي تُبرز مفاتنها، كالفستان البيج الطويل، مع فتحة الساقة الكبيرة، من دون أكمام، كما أنها تختار الفساتين الطويلة سواء كانت ميدي أو بتصميم السندريلا، مع فتحة الصدر على شكل حرف V كبير الحجم.

 

تابعي أيضاً إتيكيت اختيار فساتين السهرة - برنامج "أخر موضة مع هبة إدريس" من خلال الفيديو التالي :

 

صور: البدلة البيجامة صيحة جديدة للنجمات والمدونات على الشاطىء

موديلات بلايز شيفون بأكمام طويلة محتشمة من وحي الإعلاميات العرب

إطلالات المذيعات العرب تكسر القيود على الشاطئ!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X