Maniac للنجمة إيما ستون ينطلق اليوم على نتفليكس

Maniac ينطلق اليوم على نتفليكس
لقطة من العمل
ستون في لقطة من العمل
Maniac
4 صور

تبدأ شبكة نتفليكس Netflix اليوم بعرض أولى حلقات مسلسل Maniac، بطولة النجمة إيما ستون Emma Stone والنجم جونا هيل Jonah Hill ، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ادور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى المراجل المتأخرة من تجربة طبية غامضة، وينضم كل منهما إلى عشرة أشخاص من الغرباء فى شركة نربدين للصناعات الدوائية والتكنولوجيا الحيوية لإجراء تجربة على المخدرات لمدة ثلاثة أيام وسرعان ما تبدأ المشاكل والمغامرات.

يتكون الموسم الأول من مسلسل Maniac من 10 حلقات وتدور أحداث العمل حول رجل يحلم بحياة جديدة في عالم خيالى، ويشارك إيما ستون وجونا هيل عدد كبير من النجوم العالميين.

شاهدوا الإعلان الدعائي لـ Maniac:



يشار الى أن إيما ستون اعتذرت عن بطولة فيلم الدراما الجديد "Little Women"، وذلك بسبب تزاحم جدول أعمالها ومشاركتها مؤخراً بفيلم سينمائي جديد بعنوان"The Favourite".

وقد استعانت شركتا "Sony" و"Columbia" بالنجمة العالمية إيما واتسون Emma Watson بدلاً من ستون.

ووفقاً لموقع "Variety"، من المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد الفيلم الشهر المقبل وتدور أحداثه حول أربعة شقيقات يصلن الولايات المتحدة الأمريكية بعد أحداث الحرب الأهلية.

فيلم "Little Women"هو للمخرجة والنجمة الأمريكية المرشحة لجائزة الأوسكار جريتا جيروج Greta Gerwig، التي عرض لها العام الماضي فيلم الدراما "Lady Bird" وترشح لـ 5 جوائز أوسكار.