الأمير سلطان بن سلمان يستعرض إنجازاته في "تجربتي" بالشرقية

عبدالحكيم العمار الخالدي
3 صور

يحل الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية، ضيفاً على "غرفة الشرقية" الثلاثاء المقبل للحديث عن أهم محطاته وتجاربه الحياتية والعملية ضمن برنامج "تجربتي"، الذي تنظمه "غرفة الشرقية"، وتستضيف فيه شخصيات ناجحة على مستوى السعودية.
وقد قدَّم عبدالحكيم العمار، رئيس "غرفة الشرقية"، شكره وامتنانه إلى الأمير سلطان بن سلمان على قبول الدعوة والحضور.
وبيَّن العمار، أن برنامج "تجربتي"، الذي يشرف عليه مجلس شباب الأعمال، يهدف إلى استضافة الشخصيات والرواد الناجحين أصحاب التجارب الإدارية والقيادية الفذة، وقال: "استضافة شخصية كبيرة مثل الأمير سلطان بن سلمان الغرض منه أن يستفيد شباب الأعمال من التجارب الوطنية الناجحة التي قدمها طيلة مسيرته العملية، وحققت تقدماً نوعياً في الوصول إلى أهدافه المرجوة".
وأشار إلى أن وجود رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في "تجربتي" فرصة كبيرة لشباب وشابات الأعمال في "الشرقية" الذين لايزالون في بداية حياتهم العملية للاستفادة من تجاربه، والتزوُّد من خبراته العملية.
من جهته، قال عبدالله البريكان، رئيس مجلس شباب الأعمال: إن استضافة الأمير سلطان بن سلمان، تمثِّل إضافة جديدة للمجلس بتقديم تجارب وطنية رائدة في مجالاتها، سياسية كانت أو إدارية أو اقتصادية، وتصب ضمن أهداف المجلس بالمساهمة في إعداد جيل جديد من الشباب السعودي ليكونوا أصحاب أعمال تجارية تنافسية، وتحويلهم من مجرد باحثين عن وظائف إلى صُنَّاع للفرص الوظيفية.