سوزان نجم الدين تتحدث عن الحب والخيبة

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
5 صور

نشرت النجمة السورية سوزان نجم الدين تعليقًا عن رأيها بالحب، والفرق بين القشور والجوهر، طالبة رأي جمهورها، وقالت سوزان في التعليق : بين القشور والجوهر؟.. من مع رأيي ومن لديه رأي آخر؟ .. من يسمح لحبّه أن تهزمه القشورُ الصغيرة العابرة، فليس جديرًا بهذا الحب.. فأن تَدُكّ القشورُ أجملَ القصور..فذاك ليس بقصر.. وإنما بخيمة هشّة في صحراء خاوية..ليس لها أساسات ولا أعمدة..فتطير مع أول نسمة تمر بها. .. وأن تهدمَ التفاصيلُ "العابرة" قصصَ الحب "الزاهرة"..فذاك وهم "وليس "بحب" .. لأنّ الحبّ "الحقيقي" المبني على الأساس والجوهر ..تقوّيه التفاصيلُ العابرة وغير العابرة.. لتشدّه بروابطَ أبديّة لا يضعفها حتى الموت... وإلا لما اكتملت علاقةُ حب في التاريخ ولا تكونت أسرة... وأما الجوهر فهو الأساسُ طبعًا. ولكن. إن وجدناه.".

وكانت سوزان قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن شخصيتها بفيلم "روز" للمخرجة رشا شربتجي، وذلك ضمن مشاركتها بفعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الرابعة والثلاثين .

يشار إلى أنّ سوزان لم تعلن عن مشاريعها الدرامية للموسم المقبل لغاية الآن، بينما كانت قد غابت عن الدراما في الموسم الرمضاني الماضي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"