"إمبيريال أويل" IMPERIAL OIL من غيرلان

2 صور

في آسيا، لطالما قامت النساء بتعزيز مقاومة بشرتهنّ عبر تطبيق الزيت عليها. مستوحى من هذه الممارسة القديمة، قام مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research بابتكار زيت "إمبيريال أويل" Imperial Oil. يشكّل هذا الإكسير المُرهف خلاصةً فعليّة من الديمومة والاشتداد، ويمثل إنجازاً على صعيد الدمج بين أزهار الأوركيديا النجمة في مجموعة "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale وعشرين نوعٍ من الزيوت النباتية الثمينة المختارة بعناية لمنافعها الحسيّة والطبيّة.

للمرّة الأولى، قام مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research بابتكار تركيبة مُرهفة ومغذيّة تزوّد البشرة بالأحماض الدهنيّة التي تحتاجها. يتألّف مستحضر "إمبيريال أويل" Imperial Oil من 20 نوع زيت من القارات الخمسة، ويقدّم أفضل المكوّنات النشطة من "جيرلان" Guerlain من أجل البشرة: تقترن أزهار الأوركيديا الرقيقة مع عشرين نوع من الزيوت النباتية الثمينة.



 

عناية استثنائيّة مقاومة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ
بالإضافة إلى مفعوله الموجّه على صعيد اشتداد البشرة، يعمل زيت "إمبيريال أويل" Imperial Oil على صعيد العلامات الظاهرة للتقدّم في السنّ. كيف؟ من خلال توافق مثالي بين:
• الزيوت الثمينة العشرين التي تقدّم أمثل إمداد متنوّع من الأوميغا الضروريّة لاشتداد البشرة.
• وتقنيّة تنفّس الخلايا CELL RESPIRATIONTM التي تحارب نقص الأكسيجين في قلب الخلايا.
تمّت صياغة هذه المكوّنات النشطة من ثنائي من أزهار الأوركيديا، وهي تسمح للخلايا بالتنفس من جديد وبتعزيز إنتاج طاقتها الحيويّة*.

تقنيّة تطبيق فريدة
يتمّ تطبيق زيت "إمبيريال أويل" Imperial Oil قبل السيروم وبعد الرغوة واللوسيون من مجموعة "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale. يُمكن استعمال أيّة كميّة فائضة على العنق وناحية أعلى الصدر وأطراف الشعر.