عتاب واعتذار بين الملكة والفارس

2 صور

أما عاصي الحلاني فقد التزم الصمت حينما ظهرت صورته من خلال برنامج «أنا والعسل»، وعلقت أحلام: «شو اسمه هدا»، ثم اعتذرت له أحلام عبر صفحتها الخاصة على «تويتر»، وفي لقائهما الأخير في دبي انتهزت أحلام الفرصة، واعتذرت له وجهاً لوجه فتقبل الحلاني الاعتذار.
وهنا التقينا الحلاني وسألناه:
ما تعليقك عما بدر من أحلام؟
لا أريد الحديث في تلك المواضيع، أنا أحب كل زملائي ولا أحب المشاكل، فأنا بعيد عنها كل البعد، وما بدر من أحلام أعتبره «زلة لسان» ليس أكثر.
وعبّر عن تواجده في حفل سحور MBC قائلاً: «مثلما تعوّدنا من MBC دائماً بأنها تجمع الفنانين العرب بمناسباتها الهامة، وخاصة أن هذا الشهر الكريم شهر الإلفة والمودة والمحبة، فهي مبادرة جميلة من MBC، والشيخ الوليد آل إبراهيم الله يعطيه الصحة والعافية، ونشكرهم على هذا المجهود في جمع فناني الدراما والغناء في عشاء واحد وجلسة واحدة؛ حتى تزداد المودة والإلفة فيما بيننا».
ما الجديد الذي سيكون في برنامج «ذا فويس» هذا الموسم؟
مازحاً ضاحكاً: سأرقص هذا الموسم. أتمنى وجود أصوات جيدة مثل العادة؛ لأنه إذا لم يكن لدينا مواهب بالمستوى المطلوب يكون بالبرنامج ثغرة، بينما إذا كان لدينا أصوات جميلة، فإن المنافسة تكون على أشدها، وحسب ما علمت أن الأصوات هذا العام جميلة، وهذا ما يدفع لأن تكون المبارزة أقوى، والرهان أصعب.
علمنا أن مسرحية «شمس وقمر» ستعرض قريباً في الإمارات، فما صحة هذا الكلام؟
بعض المناقشات تدور الآن حول عرض المسرحية ليلتين في دبي وأبوظبي، وإن شاء الله سيتم الاتفاق.
ألا ترى أن طرح قضية المسرحية جريء؟
لا أبداً، موضوع المسرحية هو قضية الشارع العربي، والدول العربية ترفض استعباد المواطن والسيطرة على آرائه، ونحن نسعى لأن نعيش في بلد ديمقراطي حر من دون طمع، أنا لست ضد الآخر بل مع اختلاف الآراء، ولذلك يجب على القيّمين على البلد تقبّل ذلك، وهذه هي قصة المسرحية، فهي تطالب بعدم وجود قمع للحريات وللآراء.
ما قصة أغنية «أنا يا طير»؟ فلم يخلُ حفل أو مناسبة لك إلا وتغنيها!
أغنية «أنا يا طير» قديمة، وكنت دائماً أسمعها، ولاحظت أنها غير منتشرة إلا في العراق، وأنا أحب أن أغنيها على المسرح كثيراً، فقرّرت أن أسجّلها وأطرحها، وهذا أيضاً كان لمصلحة الملحن والشاعر والأغنية العراقية؛ لأنها انتشرت سريعاً وأصبحت معروفة في الوطن العربي بل في العالم؛ لأنني غنيتها في أستراليا وكندا، وهذا أعتبره جيداً لإيصال الأغنية العربية، فأنا مع الانفتاح، وأعتبر الفن من دون هوية أو حدود، ويستلزم منا نشر أعمال فنية عربية.
ماذا عن الألبوم الجديد؟

الألبوم جاهز سيطرح بعد العيد إن شاء الله، وهو متنوع بين الأغاني العراقية والخليجية واللبنانية البدوية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.
اليوم يتواجد أبطال «واي فاي» في الحفل. هل من مناقشات دارت بينكم حول تقليدهم برنامج «ذا فويس»، وهل أغضبك هذا التقليد؟
لا، أبداً. لم أغضب. هو برنامج جميل، وأنا لست ضد أن يقلّدني أحد إذا كان التقليد يتخلّله الفرح والابتسامة وبعيداً عن السخرية، كانت الحلقة «مهضومة»، وقلّدوا الكل بخفّة دم.
تابعوا المزيد على "سيدتي نت" تباعاً.