رانيا يوسف: أبدأ يومي بتناول "اللوز" وسماع القرآن الكريم

رانيا يوسف
رانيا يوسف في الحلقة الأولى
رانيا يوسف
رانيا يوسف في منزلها
رانيا يوسف
رانيا يوسف في منزلها
رانيا يوسف
رانيا يوسف في منزلها
رانيا يوسف
9 صور

شاركت النجمة رانيا يوسف متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، الجزء الأول من إحدى حلقات برنامجها الجديدmore aboyrania الذي ستقدمه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والتي كشفت من خلالها عن تفاصيل يومها بالكامل .

وقالت رانيا في بداية المقطع الذي بدأ من أمام بوابة منزلها، إنها تستهل يومها من الثامنة صباحًا، حيث تقوم بتناول عدد من حبات اللوز والتين المجفف، وبعدها تتناول مشروبها المفضل، وثم تستمع بعد ذلك لإذاعة القرآن الكريم، وبعدها إذاعة الأغاني وخلال هذه الفترة التي تقترب من الساعة ونصف الساعة، تقوم بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وحساباتها الرسمية عليها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on


ولاقى الفيديو الذي طرحته رانيا تفاعلاً كبيراً من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تصويره داخل منزلها، وبدت خلاله بملابس المنزل البسيطة من دون تكلف، كما ظهر باب منزلها وقد قامت بتزيينه بالخرزة الزرقاء، خوفًا من عين الحسود، فمن المعروف عن رانيا خوفها الشديد من الحسد.

يشار إلى أنّ رانيا يوسف تستعد خلال الفترة المقبلة، للبدء في تصوير مسلسلها الجديد "ملايكة إبليس" التي تشارك في بطولته بجانب كوكبة من نجوم الدراما، من بينهم: غادة عادل وسلوى خطاب، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم "أسوار عالية"، وفيلم "دماغ شيطان" مع الفنان باسم سمرة، ومن المفترض أن تُطرح هذه الأعمال خلال المواسم السينمائية المقبلة، ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضها حتى الآن . .