مأزق «شانتال سرور» في برنامج «وحدك»

الإعلامية «شانتال سرور» مقدمة برنامج «وحدك» على قناة «إم تي في» اللبنانية وجه يبعث على التفاؤل، تجيد محاورة ضيوفها، تسأل في هدوء، وتنتظر الإجابات كاملة، لكنها في حلقة يمكن وصفها بالأجرأ ضمن حلقات برنامج «وحدك»... يبدو أنها لم تكن تتوقع إجابات ضيف الحلقة المطرب اللبناني «ملحم زين»؛ التي يمكن وصفها بأنها صادمة لجمهوره ومعجبيه.
«شانتال» تماسكت نفسها كثيراً تجاه تصريحات «ملحم» الجريئة، ومنها أن الفن فيه حرام، وأنه سيوجه موهبته للفن الملتزم، وأنه يرفض أن تمارس أخته أو ابنته الفن؛ انطلاقاً من التربية الدينية التي يلتزم بها، وظلت «شانتال» تدور في نفس الدائرة، وكأنها لم تكن على علم بنوايا ضيفها وأجوبته الجريئة، فارتبكت كثيراً بعد هجومه على بعض الفنانين، وعلى الحفلات الليلية، وأنه اكتشف بعد كل هذه السنوات أنه أخطأ لامتهانه الفن، واضطرت «شانتال» للاستعانة بالفواصل؛ لتهدئة نفسها والتماسك تجاه اعترافات الضيف، رغم ما يعرف عنها من الثقة الزائدة وثقافتها الواسعة، ووضعها الضيف في مأزق لا تحسد عليه.
برنامج «وحدك»، الذي تقدمه «شانتال» على الفضائية اللبنانية «إم تي في» من أهم البرامج الحوارية، ولكن يبدو أن إنتاجه ضعيف لدرجة أنه يقدم في زاوية بدون ديكور، وبمقعدين وطاولة، وكأنه جلسة بين اثنين في مقهى بلدي