اكسسوارات تسريحة زفافك حسب لون شعرك!

15 صور

إنّ لون شعرك هو أهمّ العوامل التي يجب أن تؤخذ بالاعتبار، عند اختيار اكسسوارات الشعر الخاصّة بيوم الزفاف. بالتالي، نكشف لك عن التصاميم التي تليق بكلّ عروس، سواء أكانت شقراء أو صهباء أو ذات شعر أسود أو كستنائي.
نصائح لذوات الشعر الأسود

تليق اللآلئ العاجية جداً بالشعر الأسود، لأنها تكمّل طبقته الطبيعيّة. بالإضافة إلى ذلك، ننصح صاحبات الشعر الأسود باللجوء إلى اكسسوارات على شكل ورود، سواء أكانت عاجية أم بيضاء أم ملونة، لمن كنّ ينوين الزواج في الربيع أو الصيف.
نصائح لذوات الشعر الأشقر
ننصح الشقراوات الاستعانة باكسسوارات ذهبية، لأنّ الفضيّ قد يبدو بارداً على خلفيّة خصلٍ شقراء، لا سيّما إن كان التصميم جريئاً. إن كان الذهبي لا يليق بفستانك وحذائك، وتصرين كامل الإصرار على الفضيّ، فننصحك باعتماد اكسسوار لامع جداً، مع أحجار الشوارفسكي؛ فقطع كهذه تناسب الشعر الأشقر كثيراً. وإذا كان شعرك الأشقر طويلاً ومجعداً، يمكنك اعتماد عصابة على الجبين، ما يُضفي طلّة بوهيميّة تُناسب طرازك ولون شعرك.
نصائح لذوات الشعر الكستنائي
تليق القطع اللمّاعة المزيّنة بأحجار كريمة بصاحبات الشعر الكستنائي أكثر من غيرهنّ. هل تتذكّرين تاج الماس الذي وضعته كيت ميدلتون يوم زفافها والأمير ويليام ومدى روعته على خلفيّة شعرها الكستنائي؟! إن كنت ترتدين اكسسواراً بطريقة جانبية على رأسك، فاحرصي على أن يكون مزيّناً بأحجار الشوارفسكي أو اللؤلؤ أو الكريستال، كي تضفي بريقاً ولمعاناً على شعرك.
نصائح لذوات الشعر الأحمر
سلّطي الضوء على شعرك الأحمر المميّز بطبقات دافئة. اختاري اكسسوارات للشعر مزيّنة بأحجار لمّاعة باللون الذهبيّ الخفيف، لكي تكون اللمعة لطيفة. وننصحك أيضاً باعتماد الجرأة وإضفاء بعدٍ دراميّ على طلتك، عبر إضافة الأحجار الحمراء. تبدو الصهباوات رائعات عند رفع شعرهنّ، وبإمكانك استيحاء إطلالتك من نيكول كيدمان وكيت وينسلت على السجّاد الأحمر.

سيعجبك أيضاً: