«مسن» حاول الدفاع عن طفل فقُتل بسبب شهامته!

شومة
المتهم
المتهم
3 صور

أسرع «مسن» للدفاع عن طفل من جيرانه، خلال اعتداء شاب عليه بالضرب، لكن الأخير تصرف بشكل جنوني واعتدى على الـ«مسن» أيضًا، وضربه بقطعة خشب على رأسه، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه، أمام منزله بمحافظة القليوبية.


وألقت المباحث القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه؛ لبيان أسباب الوفاة.


وبحسب بيان أمني، فإن اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا يفيد بمقتل «ياسر. ع»، 72 سنة، متأثرًا بإصابته التي تسبب فيها المتهم «ك. ط»، 37 سنة، عندما حاول الضحية التصدي لوصلة ضرب وتعذيب طفل على يد نفس المتهم أمام سكن المجني عليه.


وأفادت التحريات بأن المجني عليه كان يعاتب المتهم على قسوته في التعامل مع الطفل وضربه، وبعدها حدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم بالتعدي على الضحية، وضربه بقطعة خشب «شومة» على رأسه، فسقط على الأرض فاقدًا للوعي، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله لمستشفى الخانكة.


تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقرّ بارتكابه الواقعة، وتم ضبط العصا الخشبية المستخدمة في الواقعة ملوثة بالدماء، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4332 إداري، مركز الخانكة، لسنة 2019، وأحيل إلى النيابة، التي قررت حبسه على ذمة القضية.