ختام بطولة "انطلق" الرمضانية للأيتام لسباقات الكارتينج

فائزين في بطولة (انطلق)
لقطة للمشاركين في البطولة الرمضانية (انطلق) لسباقات الكارتينج للأيتام
البطولة الرمضانية (انطلق) لسباقات الكارتينج للأيتام
لقطة للمشاركين في البطولة الرمضانية (انطلق)
مديرة الإدارة العامة لرعاية الأيتام بوكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والاسرة ابتهال السعوي تتسلم درع بعد انتهاء البطولة
6 صور

تحت رعاية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبإشراف من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، اختتمت مساء أمس السبت على حلبة FunXtreme في ميدان ديراب بالرياض البطولة الرمضانية "انطلق" لسباقات الكارتينج للأيتام المشمولين بالرعاية في الفروع الإيوائية بالمنطقة.


وكانت البطولة قد انطلقت في 16 رمضان الجاري بمشاركة ثلاث فئات "الناشئين، الشباب، السيدات"، وشهد الحفل الختامي لها حضوراً جماهيرياً متميزاً.


وتنافس في الجولة الختامية أكثر من 40 متسابقاً ومتسابقة، حيث فازت المتسابقة لمياء عبدالحميد بالمركز الأول لفئة الناشئين، وجاء هتان عبدالله في المركز الأول لفئة الشباب، فيما حققت عبير المركز الأول لفئة السيدات.


وأوضحت ابتهال السعوي، مدير الإدارة العامة لرعاية الأيتام في وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة، أن هذه البطولة تعد جزءاً من مبادرة "انطلق"، إحدى المبادرات التي أطلقتها الإدارة في يوم اليتيم العربي، بالشراكة مع حلبة FunXtreme، وتهدف إلى تنمية الهوايات المختلفة لدى الأبناء الأيتام، ودمجهم مع أفراد المجتمع، ما يسهم في تحقيق الأهداف التنموية للوزارة.


وقالت السعوي: "سيتم العمل على التوسع بهذه المبادرة في الأيام المقبلة لتشمل جميع الأيتام في المناطق السعودية". وأشارت إلى أن FunXtreme شكَّلت نموذجاً مشرِّفاً في مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث أبرزت عديداً من المواهب المتميزة من الأبناء الأيتام التي نأمل أن نراها قريباً على منصات التتويج في بطولات أخرى.


من جهته، شكر المهندس عمار القاضي، الرئيس التنفيذي FunXtreme، المهندس أحمد الراجحي، وزير العمل والتنمية الاجتماعية، على دعمه البطولة، ومتابعته كافة جولاتها، وتذليل الصعوبات في سبيل إنجاحها وإبرازها بالشكل الذي يرقى إلى تطلعات الجميع.


وأكد القاضي، أن الموسم الجديد من سباقات الكارتينج، سيبدأ قريباً بإذن الله، متوقعاً مزيداً من التألق للمواهب التي برزت في بطولة "انطلق"، وثمَّن الدعم المتواصل للهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ما كان له الدور الأبرز في تطوير هذه الرياضة.


يذكر أن حلبة FunXtreme استضافت عديداً من البطولات المحلية والإقليمية، منها بطولة SWS العالمية، وبطولة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وتستعد لإطلاق موسم جديد من سباقات الكارتينج تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات.