أم تكتشف علامة سوداء كبيرة داخل فم ابنتها... فما هي؟

الطفل المصاب
العلامة العالقة في أعلى فم الطفل
العلامة بعد استخراجها
3 صور

شعرت أم بالخوف عندما لاحظت وجود علامة سوداء ضخمة أعلى فم ابنتها.
وبحسب موقع «ميرور» كانت «داريان ديبريتا» التي تعيش في الولايات المتحدة تلعب مع ابنتها الصغيرة الجميلة «بيلا» عندما رصدت العلامة الدائرية الضخمة، فحاولت القضاء عليها، لكنها بدأت تشعر بالذعر عندما لم تختف، فاتصلت على الفور بأمها «شاندلر» لتخبرها بما وجدته ربما تجد عندها النصيحة، لكنها نصحتها بالتوجه إلى الطبيب لفحص ابنتها عندما لم تستطع التعرف على هذه العلامة.

وعندما وصلوا إلى الطبيب العام، حاولت الممرضة أيضًا أن تمحوها لكن دون جدوى، ثم قالت إنها لم تر شيئًا من هذا القبيل، ثم اقترح الأطباء أن تكون علامة ميلاد ولكن «دريان» أصرت على أن الأمر مستحدث لأنها تفحص فمها بانتظام لتنظيفه.

قالت داريان: «لقد تم إخباري الآن بأن ابنتي سيتم إعدادها مع اختصاصيين اثنين وبعد الإصرار على أنها ليست علامة مميزة عند ولادتها، قرر الأطباء إلقاء نظرة أخرى على هذا اللغز الطبي، حتى أدركوا ما كان عليه في الواقع... فقط وجدوه قطعة من الورق المقوى كانت «بيلا» تلعب به ومضغته حتى علق على فمها، حينها انهارت الأم باكية وضاحكة في نفس الوقت أنه ليس شيئًا مؤذيًا لابنتها، وبينما تشعر «داريان» بالحرج حيال الموقف، فإنها تقدر أنه كان يمكن أن يكون أسوأ بكثير.

بعد أن نشرت قصتها على الفيسبوك، كتبت: «نعم كان بإمكانها الاختناق بسببها وأشكر الله على أنها لم تفعل، فقد كان السبب الوحيد الذي جعلها تنشر قصتها هو أنه بعد البكاء والهلع ومحاولة اكتشاف ما كان عليه كانت الضحك بعد العاصفة كلها».