بالفيديو: تلقن زوجها درساً قاسياً عندما علمت بعلاقته بأخرى

المشاجرة بين الزوجين
الشجار بين الزوجين
الزوجة تضرب زوجها
3 صور

تعرض سائق حافلة في الفلبين للضرب المبرح على يد زوجته الغاضبة بعد أن اكتشفت خيانته لها. وبحسب موقع «ديلي ميل» اقتحمت المرأة بمانيلا إحدى حافلات الجيب التجارية في البلاد التي يعمل عليها زوجها سائقاً في مواجهة غاضبة، مما اضطر السائق المحرج لركن الحافلة وتأخير ركابه بينما كانت زوجته تتدلى عليه بغضب وأمسكت برقبته ضرباً عليها.

ويظهر مقطع الفيديو، يبدو أنه التقط من قبل أحد ركاب الحافلة، المرأة تصرخ فى مقدمة الحافلة، قائلة: «لديك 12 طفلاً معي! كيف يمكنك أن تدمر عائلتك لمجرد امرأة!».

وكانت صديقة الرجل جالسة على مقعد للركاب بينما كانت المشادة تحدث أمامها، في حين يحاول السائق منع زوجته من الصعود عليه ومواجهة المرأة الأخرى.

وحث الركاب صديقة السائق على المغادرة، موجهين إليها اللوم أنها تسببت في تأخر رحلتهم، فسحبت حقيبتها ثم قامت من مقعدها في الجزء الخلفي من السيارة وتركت الحافلة وذهبت. لقد شوهدت في الفيديو تختفي بسرعة من الباب الخلفي لتجنب التورط في المشادة.

وقال المسافر «دويجاى جيرمانز»: أنا أؤيد الزوجة. يجب أن تشعر بالسوء عندما اكتشفت أمر زوجها في النهاية، حتماً أنها قد تكون لديها شكوك من قبل. لا أشعر بالأسف للسائق لأنه يستحق ذلك، وقد تأخرنا عن العمل بسببه.

وكان على الركاب أن ينتقلوا إلى سيارة جيب أخرى في نهاية المطاف، وجاء مسؤول عن المرور للتفريق بين الزوجين أثناء المشاجرة.