موازين يعلن عن موعد انعقاد دورته المقبلة في 2020

من ليالي موازين
جماهير الدورة السابقة
من حفل الفنان الكولمبي مالوما
أفيش الدورة 19 لمهرجان موازين
4 صور

كشفت جمعية "مغرب الثقافات"، عن الدورة التاسعة عشرة من مهرجان موازين الدولي والتي ستقام في الفترة الممتدة ما بين 19 و27 يونيو 2020.
واحتفظت جمعية مغرب الثقافات، الجهة المنظمة لمهرجان موازين، بتاريخ الدورة السابقة نفسه، والذي اعتمدته في الدورة 18 من المهرجان الأكبر إفريقيا، وعربيا.
و سيكون كالعادة الولوج مرة أخرى مجانيا بالنسبة لـ 90% من الحفلات والعروض الشيقة التي تحمل قيم السلام والانفتاح والتسامح والاحترام. حيث سيتمكن الجمهور من الاستمتاع بحفلات العشرات من الفنانين ككل سنة، و الذين سيحلون ضيوفا على المهرجان.


2,7 مليون متفرج


وللإشارة فإن الدورة 18 استقطبت 2,7 مليون متفرج خلال تسعة أيام من الاحتفال الموسيقي بمختلف منصات الرباط وسلا، وتابعوا عروض أكثر من 200 فنان بكل من الرباط وسلا.


أكبر مهرجان موسيقي في إفريقيا


ويعد مهرجان موازين إيقاعات العالم أكبر مهرجان موسيقي في إفريقيا والشرق الأوسط، وهو أكثر المهرجانات الراسخة في تاريخ المغرب، وذلك بفضل برامجه المتعددة التي تهدف مع كل دورة، الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور من جميع الأجيال، و على مدار 9 أيام من الحفلات الموسيقية و6 منصات موزعة على مدينتي الرباط وسلا، وقد تم تصنيف المهرجان باعتباره ثاني أكبر حدث موسيقي في العالم، من خلال تقديم برنامج غني ومتميز، يجمع بين الفنانين المشهورين دولياً من جميع أنحاء العالم، حيث يجعل موازين من المدن المضيفة مفترق طرق حقيقي للإيقاعات والتقاليد الموسيقية العالمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"