جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 سباقات رياضية وبرامج ترفيهية

3 صور
يعد سباق جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 البوصلة لجميع عشاق الرياضة والترف حيث يستطيع عشاق السرعة الاستمتاع بأجواء وصخب سباق الفورمولا، ويتميز سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2013" في أبوظبي الذي سيقام في الفترة من 1 -3 نوفمبر 2013 في حلبة مرسى ياس، بإضافة برنامج ترفيهي واسع وفئات جديدة من التذاكر، حيث تبدأ أسعارها من 365 درهماً (100 دولار) للشخص الواحد.

وفي نسخته الخامسه يستضيف هذا الحدث المذهل نجوم موسيقى الهيب هوب أي كون ونيللي في ياس فايسروي، أبوظبي بالإضافة إلى نخبة النوادي من بوديوم لاونج وكافالي كافيه. ولأول مرة في أبوظبي يستضيف السطح العلوي لجناح المارينا الـ بوديوم لاونج حيث يعد الرقم واحد في حفلات مابعد السباق . وهو فرصة لاتفوت لأجمل حفلات الرقص على حلبة ياس مارينا بالاشتراك مع بوجيز وكبار الـ دي جي من ساندر كلاينينبيرج وسيب فونتاين وهوجو هييثكوت وهولافونيك، بالإضافة إلى عروض السيرك الرائعة لو سوار المشهور بعروضه التي لاتنسى والتي تقدم ً في راش خلال سباق نهاية الأسبوع إذ يقدم العارضون الموهبون في سيرك دوجور الغذاء المبكر (البرنش) طوال اليوم. عندما يحل الليل فسيتحول راش مرة اخرى إلى مكان يجمع عشاق الموسيقى والسهر ويزدحم بالمشاهير الذين سيشاركون بالغناء أمثال أي كون و نيللي بالإضافة إلى العديد من كبار النجوم الذين سيفاجئونكم بحضورهم.

وتتضمن التذاكر الجديدة فئة "المساحات المفتوحة في تلّة أبوظبي" التي ستتيح للمزيد من محبي سباقات الفورمولا 1 حضور هذا الحدث العالمي.

يحي ثلاثي نجوم الموسيقى العرب عمر دياب، وحسين الجسمي، وإليسا ، سلسلة حفلات برنامج "يا سلام" الذي يعقب سباق الفورمولا 1 مساء يوم الخميس.

كما يقدّم النجم العالمي جاي زي، أحد أكثر المغنين تأثيراً في العالم، يوم الجمعه عرضاً في أبوظبي كجزء من جولته العالمية الناجحة "ماغنا كرتر".

يوم السبت تقدم فرقة ميوز، أغانيَ من ألبوماتها، أما يوم الأحد سيقدّم ديبيش مود خاتمة رائعة لسلسلة حفلات برنامج "يا سلام" الذي يعقب سباق الفورمولا 1. وتقام حفلات "ياسلام" قبل شهر من انطلاق السباق، وتتضمن حفلات مجانية وفعاليات مجتمعية في كافة أرجاء أبوظبي .